المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يستعد لخطف البطولة الإفريقية من النجم الساحلي التونسي

السبت 13/أبريل/2019 - 11:54 ص
محمد حبيب
طباعة

يستعد رجال فريق كرة اليد بـ النادي الأهلي، لخوض المباراة النهائية  ضمن بطولة كأس الكؤوس الإفريقية أمام فريق النجم الساحلي التونسي، بالمغرب.


رجال الأهلي لـ كرة اليد يستعدون لحسم بطولة كأس الكؤوس الإفريقية


يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بـ النادي الأهلي، تدريبات مكثفة اليوم السبت؛ استعدادًا لمواجهة نظيره فريق النجم الساحلي التونسي، غدًا الأحد في نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، التي تقام في مدينة وجدة المغربية.


ويمارس اللاعبون مرانًا بدنيًا اليوم، يعقبه فقرات فنية وخططية؛ استعدادًا لمباراة النجم الساحلي التونسي إلى جانب تدريبات مكثفة لحراس مرمى الفريق؛ من أجل تجهيز الجميع للقاء.


وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق الترجي التونسي، في مواجهة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية؛ ليصعد للمباراة النهائية التي تقام غدًا الأحد.



محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل المباراة النهائية


ويعقد السلوفيني نيكولا ماركوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بـ النادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبي الفريق، مساء اليوم السبت؛ استعدادًا لمواجهة نظيره فريق النجم الساحلي التونسي في نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.


ويقوم الجهاز الفني لـ النادي الأهلي بشرح خطة اللعب، بعد أن قام بدراسة نقاط القوة والضعف في المنافس؛ تمهيدًا للمباراة المرتقبة بينهما.


وكان النادي الأهلي قد واجه نادي النجم الساحلي التونسي في ثاني مبارياته بـ بطولة كأس الكؤوس الإفريقية هذا العام، وانتهى اللقاء بالتعادل، فيما تأهل النادي الأهلي إلى النهائي، بعد أن حقق الفوز على نظيره فريق الترجي التونسي في مباراة نصف النهائي.


يذكر أن الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بـ النادي الأهلي حقق فوزًا مهمًا على حساب نظيره، فريق الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الجمعة، بالدور النصف النهائي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، المقامة حاليًا في مدينة وجدة المغربية.



اقرأ ايضًا: «سيدات طائرة الأهلي» يحققون لقب الدوري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads