المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| نضال الحرية السودانية: أسقطنا «بن عوف» من الحكم لهذه الأسباب

السبت 13/أبريل/2019 - 07:48 م
نضال الحرية السودانية
نضال الحرية السودانية
سيد مصطفى
طباعة
علق عاصم بحر أبيض، رئيس جمعية نضال الحرية السودانية، على خلع الرئيس عمر البشير من حكم البلاد، وإنتصار الثورة السودانية.

وأكد رئيس جمعية نضال الحرية السودانية، في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن»، أن الإنتصارات المتواصلة أمام القيادة العامة للجيش السوداني، هي إرادة الشعب من اجل التحرير والتحرر، حيث تواصلت هذه الجهود المكثفة وبدعم من كل الثوار وكنداكات واطفال السودان داخل وخارج البلاد، هذا التحرر دفع فيه دماء الشهداء، وامتلئت الزنازين بالشرفاء وإمتلئت ساحات وميادين كل مدينة في السودان من أجل إسقاط نظام الطاغية عمر البشير ومن معه من المجرمين.

وأضاف رئيس جمعية نضال الحرية السودانية، أن البيان الأول الذي صدر اليوم من قبل المجلس العسكري، لآ يمثل الشعب السوداني، لأن الذي قام بإذاعة البيان عوض بن عوف، المسئول المباشر عن عمليات إبادة الجماعية في جزء عزيز من أجزاء السودان.

وبين رئيس جمعية نضال الحرية السودانية، أنه احتوى بيان بن عوف على نقاط لا تخدم حالات الثورة أو الثوار، ومنها تمديد حالة الطوارئ لـ3 اشهر، وفترة إنتقالية لعامين، ودعم الأجهزة الأمنية التي كانت تخدم النظام سابقًا، وحظر التجوال ليلًا أي ما يمنع التظاهر السلمي، لا يبارحوا ساحة الإعتصام أمام القيادة العامة، وكل المناضلين خارج السودان.


وقدم رئيس جمعية نضال الحرية السودانية، التحية والشكر للشرفاء داخل الجيش السوداني الذين غاروا للدفاع عن الوطن والمواتطنين وقدموا أنفسهم فداءًا لهذا المطلب الشعبي، رغم وجود ضباط رفيعة الرتب تتبع للحزب الحاكم، والرحمة للشسهداء وعاجل الشفاء للجرحى، ونرحب بالمعتقلين الذين خرجوا بضغط شعبي.

وطالب رئيس جمعية نضال الحرية السودانية، بمحاسبة كل الجناة من عمر البشير مرورًا بعوض بن عوف، وصولآ لأصغر مجرم أصاب المتظاهرين، رموز النظام كل المسئولين الإبادة من البشير وأخواله عبد الله البشير يمتلك الكثير من الشركات وخاله ووداد زوجته، مرورًا بعلي عثمان الذي صرح بقتل المتظاهرين في لقاء تليفزيوني في بداية المظاهرات.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads