المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيارة تفقدية لـ وزيرة التخطيط داخل داخل العاصمة الإدارية الجديدة

السبت 13/أبريل/2019 - 12:38 م
ايمان سعيد
طباعة
قامت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بعمل زيارة تفقدية لـ الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة، برفقة عدد كبير من القيادات العليا بالجهاز الإداري من وزارات مختلفة.

العاصمة الإدارية الجديدة

كما شاركت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير«انستجرام»، متابعيها بصورة لها وهى تتوسط المجموعة التى أشرفت على زيارة المشروعات التى يتم تنفيذها بـ العاصمة الإدارية الجديدة.

كما شدد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، أول أمس، بضرورة تفقد المواقع التى يتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعداداً للانتقال اليها، بحضور عدد كبير من الوزراء على رأسهم الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

هذا وأعلن مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، عن عدد من التكليفات خلال إجتماعه الأسبوع الماضي، وكان من أبرزها؛ الإسراع في تنفيذ خطوات الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، كما كلف بسرعة التعاقد على تجهيز الوحدات المكتبية النمطية «الأثاث المكتبى» للموظفين المنتقلين، بالإضافة إلى تجهيز غرف الاجتماعات النمطية فى كل الوزارات، كما كلف بسرعة التعاقد على اتوبيسات النقل الجماعى التى ستتولى نقل الموظفين، وذلك لحين الانتهاء من تنفيذ مشروع القطار المكهرب.

جدير بالذكر أن هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري؛ سبق لها والتقت بـ رولا دشتي الأمين التنفيذي للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا «الاسكوا»، وعدد من قيادات الأسكوا، من أجل بحث ومناقشة مجالات التعاون خلال الفترة المقبلة بين الوزارة والأسكوا.

واتفق الجانبان على العمل بنموذج محاكاة أهداف التنمية المستدامة ورصد تلك الأهداف، حيث أكدت وزيرة التخطيط، إلى أن النموذج يهدف إلى تحليل السياسات التنموية لمساعدة متخذي القرار لاتخاذ السياسات اللازمة لتحقيق النمو الشامل والمستدام.

اقرأ أيضًا:رئيس الوزراء: ستظل كرة القدم في مقدمة القوة الناعمة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads