المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على الغائبون عن مباراة الأهلي وصن داونز

السبت 13/أبريل/2019 - 12:20 م
محمد حبيب
طباعة
تلعب اليوم السبت، في السادسة مساءًا، مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، ضمن إطار مباريات الإياب لـ دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


الغائبون عن مباراة الأهلي وصن داونز يؤدون مرانًا قويًا

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، الغائبون عن مواجهة صن داونز، تدريباتهم صباح اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي، واشتمل المران على جانب بدني، وتدريبات الكرة.

وشارك في المران: شريف إكرامي، ووليد سليمان، وجيرالدو، وصالح جمعة، وأحمد علاء.

وتلعب اليوم مباراة الأهلي وصن داونز في السادسة مساءًا، على استاد الجيش ببرج العرب، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


غياب ثلاثي الأهلي عن المران اليوم بإذن فني

حصل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، محمد نجيب وباسم على وأحمد حمودي، على إذن بالغياب اليوم، عن المران الذي أقيم على ملعب التتش، بمجموعة اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق  لـ مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وحصل الثلاثي على إذن من الجهاز الفني للغياب عن مران اليوم، فيما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.



الشيخ ومحارب يؤدون المران في الجيم


حرص أحمد الشيخ وإسلام محارب، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، على أداء جلسة في الجيم، على هامش مران الغائبين عن مباراة الأهلي وصن دوانز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب التتش.


وأدى الثنائي جلسة في الجيم، ضمن برنامجهما التأهيلي لتجهيزهما للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية، ويخضع الثنائي لفحص طبي عقب مواجهة صن داونز المقرر لها مساء اليوم؛ لتحديد موعد عودتهما للمشاركة الجماعية.



اقرأ ايضًا: التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة اليوم أمام صن داونز


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads