المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو اليوم| مؤامرات الإخوان على مصر مع توفيق عكاشة

السبت 13/أبريل/2019 - 12:58 م
ياسمين شهاب
طباعة
رصد «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم السبت الموافق 13 أبريل، أبرز ما يتم مناقشته في برامج التوك شو من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، وأيضا هناك بعض البرامج الترفيهية التي تعرض من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» خريطة بـ برامج التوك شو اليوم السبت الموافق 13 أبريل:

ومن ضمن برامج التوك شو التى سوف تعرض اليوم:

«برنامج الأبواب المغلقة» المذاع على فضائية ON E

يكشف الإعلامى جورج قرداحى تفاصيل جريمة سرقة، أثارت ضجة فى المجتمع المصرى، وذلك ببرنامج «الأبواب المغلقة» خلال حلقة اليوم السبت.

ويرصد جورج قرداحي خلال الحلقة الدراما المثيرة التى تسكن فى تفاصيل هذه القضية، ما هى الأسرار التى تخفيها الجريمة، ويكشف تفاصيل، من هو الفاعل وكيف خطط لعملية السرقة ونفذها؟

برنامج «الأبواب المغلقة» يقدمه الإعلامى جورج قرداحى، كل يوم سبت من كل أسبوع، عبر فضائية «ON E»، فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

«برنامج مصر اليوم» المذاع على فضائية الحياة

يواصل الإعلامى توفيق عكاشة، فى برنامجه «مصر اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة» اليوم السبت، كشف كواليس وتفاصيل المؤامرة التي تستهدف الشعب المصري العظيم وقيادته السياسية، ويسلط الضوء على مستجدات الأزمة الجزائرية المشتعلة منذ أكثر من شهرين، ويكشف أن الموقف الشعبى فى الجزائر والسودان مختلف رغم تشابه الظروف ووحدة المطلب.

ويتناول توفيق عكاشة ما تمر به الجزائر من أزمة كبرى مفتعلة، وهو نفس المشهد الذي يتكرر هذه الأيام فى السودان بعد إبعاد الرئيس عمر البشير والتحفظ عليه من القوات المسلحة، وهى الآن فى مفترق طرق ولن يحميها سوى شعبه، ويسرد كيف تتصاعد الأزمة الجزائرية رغم إعلان رئيس مجلس الأمة رئيسًا انتقاليًا، متناولًا موقف الشارع الذى يرفض «الباءات الثلاث».

اقرأ أيضا: التوك شو اليوم| رائد فضاء مع منى الشاذلي.. الأمهات بـ أقوى أم في مصر




أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads