المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم السبت 13 أبريل 2019

السبت 13/أبريل/2019 - 01:07 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم السبت 13 أبريل 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| مصطفى قمر في «أنا وبنتي» يكشف كواليس أغنية منايا

استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما شريف منير، الفنان مصطفى قمر في برنامج أنا وبنتي المذاع على فضائية ON E، للحديث عن أسباب غيابه عن الساحة الفنية الفترة الماضية.

فيديو| كارول سماحة في معكم: «بنتي بتنام على صوت أم كلثوم»

قال الفنانة كارول سماحة، إنها لم تقصد اخفاء ابنتها عن الأنظار ولكن هي تحب أن تعيش ابنتها طفولتها بشكل طبيعي مثل باقي الأطفال ولكن هي الآن تنشر لها بعض الفيديوهات.

غدا| جورج قرداحى يفتح ملف جريمة سرقة في «الأبواب المغلقة»

يفتح الإعلامى جورج قرداحى تفاصيل جريمة سرقة، أثارت ضجة فى المجتمع المصرى، وذلك ببرنامج «الأبواب المغلقة» خلال حلقة غدًا السبت، والتى تذاع عبر قناة «ON E»، فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

فيديو| الأرصاد: ارتفاع فى درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 34 درجة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاعًا ملحوظ في درجات الحرارة، وأن يسود اليوم السبت طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على باقي أنحاء الجمهورية.

نيللي كريم تكشف في برنامج «سهرانين» عن سر أدوارها الكئيبة

استضاف الفنان أمير كرارة في برنامج «سهرانين» المذاع على قناة ON E، الفنانة نيللي كريم، وأفصحت عن أسرار ومواقف عن حياتها.

فيديو| «خد فكرة».. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads