المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الثلاثاء.. حاسبات بنها تنظم مؤتمرها الدولي الثاني للحوسبة

السبت 13/أبريل/2019 - 01:22 م
منى محسن
طباعة
تنظم كلية الحاسبات والمعلومات بـ جامعة بنها مؤتمرها الدولي الثاني للحوسبة والمعلوماتية ICCI2019 يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري بقاعة الاحتفالات الكبرى والأربعاء 17 أبريل بمقر الكلية.

جامعة بنها
يقام المؤتمر، تحت رعاية الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، والدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هالة زايد عميد الكلية.

وقالت الدكتورة هالة زايد عميد الكلية ورئيس المؤتمر، إن مؤتمر الكلية الدولي الثاني يعد فرصة مميزة للباحثين من مختلف دول العالم، وكذلك الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات لتبادل المعلومات والخبرات، وسبل التعاون في مجالات الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي.

ويشارك في المؤتمر باحثون ومتخصصون من دول مختلفة منها تونس، وإيران، والهند، والكويت، ويناقش المؤتمر خلال جلساته 29 ورقة بحثية في أربع محاور، وهي الأنظمة الذكية، والروبوتات، والتقنيات البازغة والمعلوماتية، وأمن المعلومات والشبكات.

من جانبه؛ قال الدكتور طارق الششتاوى وكيل الكلية للدراسات العليا، ومقرر المؤتمر أن المؤتمر سوف يشارك فيه عددا من العلماء البارزين ورجال الصناعة من مصر وخارجها كمتحدثين رئيسيين للمؤتمر من دول كوريا وكندا، ويلقون محاضرات قصيرة عن الاتجاهات الحديثة في الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي المعزز، وذلك بالفيديو كونفرانس.

كما يشارك فيه أيضا أحد العلماء المصريين المشاركين في وضع استراتيجية مصر للذكاء الاصطناعي حيث يقوم بالقاء حديث عن أهم التوجهات المستقبلية لقطاع الحاسبات والمعلومات كما يستضيف المؤتمر متحدثين من كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات للحديث عن الاتجاهات الحديثة واحتياجات سوق العمل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads