المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| فستان أصالة غاية في الرقة

السبت 13/أبريل/2019 - 08:05 م
أسماء حامد
طباعة
 تتردد جملة، هتلبسي إيه بكرة،  كثيرا بين النساء، وخاصة إذا كانت تستعد للذهاب إلى إحدى السهرات أو المناسبات الهامة، وتبحث كثيرا وراء إطلالات النجمات لتستوحي مايناسبها.
هتلبسي إيه بكرة

فإذا كنتي تحتارين، هتلبسي إيه بكرة، لا تفوتك إطلالة أصالة الرائعة الجذابة التي تغازل النساء التي يبحثن وراء الرقة والبساطة.

حيث  أطلت أصالة على جمهورها، بإطلالة رائعة مع فستان أبيض جذاب من الشيفون، ومطرز بتطريزات الأزرق والأبيض الرائعة لمزيد من الأناقة والرقي، مع تصميم وقصة غاية في الرقة والروعة والاحتشام أيضا.

إطلالة أصالة بفستان أبيض

ونشرت أصالة صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكشفت أن هذا الفستان من توقيع دار أزياء لابورجوازي، كما طبقت أصالة مكياج غاية في الروعة والرقة  بأنامل محمد حداد، وأرتدت أصالة مع هذه الإطلالة الرائعة، مجوهرات غاية في الرقة مع قرط ماسي وخاتم رائع.


فإذا كنتي تفكرين، هتلبسي إيه بكرة، لاتتردي ابدا أن تستوحي إطلالتك من إطلالة أصالة الرائعة وخاصة إذا كان لديك  إحدى السهرات الهامة، وتبحثين عن إطلالة رقيقة ومحتشمة وأنثوية في نفس الوقت.

وبإمكانك أن تطبقي مكياج رقيق وبسيط، ويتربع أحمر الشفاه الأحمر والفوشيا بكل درجاته على عرش مكياج ربيع 2019.

وتعتبر أصالة من إيقونات الموضة التي تبحث النساء كثيرا وراء إطلالالتهن، لتسوحي ما يناسبها، وخاصة أن معظم إطلالات أصالة تتسم بالحشمة، وهذا مايناسب النساء الشرقيات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads