المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو المجلس المصري للشئون الخارجية: أفريقيا في أشد الحاجة لدعم مصر

السبت 13/أبريل/2019 - 02:18 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الدكتور أشرف سنجر عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2019، إن الدبلوماسية الشعبية من أهم ما يعتمد عليه الرئيس السيسي بالتوازي مع الدبلوماسية القائمة مع الحكومات .

عضو المجلس المصري للشئون الخارجية
وأضاف عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، خلال لقائه عبر فضائية اكسترا نيوز: «التعليم والثقافة جزء من القوة الناعمة لمصر والدول الأفريقية في أشد الحاجة لدعم مصر في هذا المجال لتكون قبلة للمبعوثين الافارقة للتعليم».

وتابع عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، أن التنمية المستدامة في اي قارة أفريقيا أو أوروبية تتطلب مبادرات في كافة المجالات الموجودة.

الرئيس السنغالي
ومن جهة أخرى، وكان الرئيس السنغالي ماكي سال، استقبل الرئيس السيسي بمقر رئاسة الجمهورية في داكار، وأجريت مراسم استقبال رسمية، من خلال عزف الموسيقى العسكرية السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، كما صافح الرئيسان حرس الشرف كما انطلقت قبل قليل جلسة قمة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس السنغال ماكي سال بقصر رئاسة داكار.

يذكر أن المباحثات بين الرئيس السنغالي والسيسي، من المقرر أن تشهد تطوير فى مختلف أطر التعاون المشترك خاصة في المجالين الاقتصادي والتجارية، فضلا عن تطوير آفاق التعاون مع السنغال في ضوء اهتمام مصر بمد جسور التعاون بهدف تعزيز التنمية والاستقرار والبناء، واستثمارا للرصيد التاريخي الممتد بين البلدين والارتقاء بالعلاقات الاقتصادية والتجارية مع السنغال بما يساهم في دفع التكامل الإقليمي والإفريقي فيما يتعلق بالتجارة البينية وتحقيق هدف منطقة التجارة الحرة الأفريقية.

اقرأ أيضا: خاص|عضو الشئون الخارجية: زيارة السيسي لواشنطن جاءت في توقيت مناسب

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads