المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مياه الشرب بالإسكندرية يتابع أعمال تطوير ترعة المحمودية

السبت 13/أبريل/2019 - 02:34 م
مريم حسن
طباعة
قام المهندس أحمد جابر شحاتة، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، بمرور مفاجئ على فرع ومنفذ خدمة عملاء الرمل والخط الساخن ومركز التدريب.

مياه الشرب بالإسكندرية
وباشر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، مستوى أداء العاملين عن قرب في كيفية تعاملهم مع العملاء وتلبية جميع احتياجاتهم والتعامل المباشر مع العميل و الاستماع لمطالبه والتوصية بتسهيل الإجراءات من أجل تقديم خدمة أفضل للمشتركين. 

وطالب رئيس مياه الشرب بالإسكندرية، بعرض ملفات حضور وإنصراف العاملين عليه، وقام بمراجعتها وشدد علي ضرورة الإلتزام بمواعيد العمل الرسمية لتوفير فترة زمنية كافية لخدمة العملاء القادمين إلينا من أجل تلبية احتياجاتهم علي النحو الأمثل. 

واستعلم "جابر"، بالخط الساخن عن الشكاوى الواردة إليهم، كما تفقد أحوال العاملين بفرع الرمل وأوصي بضرورة الإهتمام برفع وتطوير معدلات الأداء وخصوصا بقسم المتأخرات والتحصيل والعدادات لكونهم حجر الأساس الذي يرتكز عليه نجاح التعاملات التجارية بـ مياه الشرب بالإسكندرية.

وتابع خلال زيارته مواقع العمل الخاصة بمشروع تطوير محور المحمودية ومتابعة أعمال ترحيل وتركيب خطين مياه قطر ١٠٠٠مم عند كوبري الناموس، ومباشرة نقل عداية خط قطر ١٠٠٠مم في الجهة المقابلة لمحطة مياه النزهة وتأكد سيادته من تنفيذ جميع الأعمال على الوجه الأمثل.

وهنأ المهندس أحمد جابر خلال جولته جميع العاملين اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك معربا عن مدي تقديره لمجهوداتهم المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى الشركة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads