المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل وطن» ينظم مؤتمر عمالي عن التعديلات الدستورية برأس غارب

السبت 13/أبريل/2019 - 10:57 م
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة البحر الأحمر مؤتمرًا عماليًا حاشدًا، حول التعديلات الدستورية 2019.

حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر
جاء المؤتمر العمالي، بالتعاون مع أمانة عمال المحافظة، وذلك بمدينة رأس غارب شمال الغردقة، بحضور عماد سيف أمين حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، واحمد الدقاق امين التنظيم بالمحافظة، واحمد عباس الطيب امين العمال بالمحافظة ومحمد خليل أمين مدينة غارب.

وناقش المؤتمر عددًا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، وعرض الانجازات التى تمت والمشروعات القومية التى أقيمت فى الدولة المصرية وبمحافظة البحر الأحمر، وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء القادم، والالتزام بالواجب الوطني في تلبية النداء عند حاجة الوطن.

وأكد أحمد عباس الطيب، أمين العمال بالمحافظة على أهمية المشاركة في الاستفتاء، من أجل الحفاظ على الدولة المصرية، واستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مهام الحكم، مشيدا بما لمسه من حس وطني وإصرار لدى أبناء البحر الأحمر على ممارسة حقهم الدستوري.

وأضاف، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، واجب وطني من أجل الحفاظ على المكتسبات والانجازات التي حققتها الدولة المصرية على مدى السنوات الخمس الماضية مشيداََ بالدور الهام الذي يقوم به حزب مستقبل وطن جنبًا إلى جنب الدور الكبير الذي تقوم به الدولة ممثلة في كافة مؤسساتها، داعيًا أبناء المحافظة، للحرص على حشد الناخبين خلال أيام الاستفتاء.

وقال عماد سيف أمين حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، إن أهالي المحافظة دائمًا يلبون نداء الدولة، لافتًا إلى أن التعديلات الدستورية تصب في مصلحة الشعب المصري، داعيًا البحر الأحمر للنزول أيام الاستفتاء، موضحًا أن الدساتير جميعها قابلة للتعديل بما يخدم مصلحة الوطن مشيراََ الي أن الهدف من المؤتمر هو طرح الآراء حول المواد الدستورية التي تقدم عدد من أعضاء البرلمان بتعديلها بما يخدم مصلحة الوطن وليس لصالح شخص معين.

ومن جانبه قال محمد عبد العظيم أمين العلاقات العامة بالمدينة أن المرحلة المقبلة هي مرحلة الرجال الحقيقيين، مطالبًا أبناء الشعب المصري باليقظة لمواجهة ما يخطط للدولة من أعداء الوطن، والحرص خلال عملية الاستفتاء على تصدير صورة للعالم أجمع بأن الشعب المصري صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads