المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019 | القنوات الناقلة لمسلسل محمد رجب «علامة استفهام»

السبت 13/أبريل/2019 - 08:03 م
اسماعيل فارس
طباعة
يعود الفنان محمد رجب للدراما التليفزيونية مجدداً من خلال مسلسل«علامة استفهام»، المقرر عرضه فى سباق دراما رمضان 2019 المقبل.

مسلسل علامة استفهام

ويشارك عدد كبير من الفنانين فى مسلسلات رمضان 2019 ، وكان لمسلسل علامة استفهام نصيب في مشاركة كل من : هيثم أحمد زكى، ميرهان حسين، عبد الرحمن أبو زهرة، إدوارد، كوكى وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب كان فيلم «بيكيا» الذي عرض في السينمات العام الماضي ولم يحقق النجاح المطلوب، وشاركه العمل كل من أيتن عامر، محمد لطفي، محمود الليثى، شيماء سيف، مجدي بدر، بدرية طلبة، احمد حلاوة، بوسي، هشام الشاذلي، ميرنا جميل، من تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدي.

اقرأ ايضا: دراما رمضان 2019 .. القنوات الناقلة لمسلسل ولد الغلابة لـ أحمد السقا

القنوات الناقلة لمسلسل علامة استفهام 

يعرض مسلسل علامة استفهام فى شهر رمضان المقبل على قناة «On E».

فيلم بيكيا

وتدور أحداث فيلم «بيكيا» فى اطار من الدراما والتشويق، حول حول شخصية "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا في أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads