المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أكبر مشجعي الأهلي للاعبين: «رجعوا كبرياء المارد الأحمر»

السبت 13/أبريل/2019 - 02:53 م
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف برنامج صباح الورد، اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2019، سيد عاشور أكبر مشجعي النادي الأهلي وذلك للحديث عن حكايات في مباريات لا ينساها التاريخ.

سيد عاشور أكبر مشجعي النادي الأهلي
وقال سيد عاشور أكبر مشجعي النادي الأهلي: «ماتش اليوم بتاع الأهلى مع صن داونز مش من أجل الكرامة، لأن كرامة الأهلي محفوظة ولكن من أجل رد الاعتبار والكبرياء، وعايزين لاعبي الأهلي تعود كبرياء».

النادي الأهلي
يُذكر أن عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا، أمس الجمعة، باستاد الجيش برج العرب؛ للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وحضر كابتن النادي الأهلي المؤتمر الصحفي، للحديث عن المباراة وأهميتها، ويجيب المدير الفني عن أسئلة رجال الإعلام.

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز في السادسة من مساء اليوم السبت، باستاد برج العرب، في إياب دور ربع النهائي لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقب المؤتمر يخوض لاعبو النادي الأهلي مرانهم الأخير، في الرابعة عصرًا على ملعب برج العرب؛ استعدادًا لـ مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور ربع النهائي.

وكانت مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي لعبت في جنوب إفريقيا، في مدينة جوهانسبرج، قد إنتهت لصالح صاحب الأرض والجمهور صن داونز، الذي إستطاع أن يهزم الأهلي بخماسية نظيفة، بنتيجة هي الأكبر في تاريخ المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: الأهلي يستعد لخطف البطولة الإفريقية من النجم الساحلي التونسي

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads