المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أكبر مشجعي الأهلي للاعبين: «رجعوا كبرياء المارد الأحمر»

السبت 13/أبريل/2019 - 02:53 م
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف برنامج صباح الورد، اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2019، سيد عاشور أكبر مشجعي النادي الأهلي وذلك للحديث عن حكايات في مباريات لا ينساها التاريخ.

سيد عاشور أكبر مشجعي النادي الأهلي
وقال سيد عاشور أكبر مشجعي النادي الأهلي: «ماتش اليوم بتاع الأهلى مع صن داونز مش من أجل الكرامة، لأن كرامة الأهلي محفوظة ولكن من أجل رد الاعتبار والكبرياء، وعايزين لاعبي الأهلي تعود كبرياء».

النادي الأهلي
يُذكر أن عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا، أمس الجمعة، باستاد الجيش برج العرب؛ للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وحضر كابتن النادي الأهلي المؤتمر الصحفي، للحديث عن المباراة وأهميتها، ويجيب المدير الفني عن أسئلة رجال الإعلام.

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز في السادسة من مساء اليوم السبت، باستاد برج العرب، في إياب دور ربع النهائي لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقب المؤتمر يخوض لاعبو النادي الأهلي مرانهم الأخير، في الرابعة عصرًا على ملعب برج العرب؛ استعدادًا لـ مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور ربع النهائي.

وكانت مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي لعبت في جنوب إفريقيا، في مدينة جوهانسبرج، قد إنتهت لصالح صاحب الأرض والجمهور صن داونز، الذي إستطاع أن يهزم الأهلي بخماسية نظيفة، بنتيجة هي الأكبر في تاريخ المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: الأهلي يستعد لخطف البطولة الإفريقية من النجم الساحلي التونسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads