المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجهاز القومي للاتصالات يقول كلمته..«we»الأولي في إرضاء العملاء

السبت 13/أبريل/2019 - 03:48 م
ايمان سعيد
طباعة
أعلن الجهاز القومي للاتصالات، أن الشركة المصرية للاتصالات WE نجحت باحتلال المرتبة الأولى، في رضا العملاء بنسبة 46% وتلتها فودافون بينما جاءت أورنج في المركز الأخير بنسبة 37%.

الجهاز القومي للاتصالات
وأكد الجهاز القومي للاتصالات، أن شركة فودافون مصر لم تتمكن من إقناع المشتركين، رغم كونها الأكثر انتشارًا في مصر، إلا أنها الأكثر انقطاعا في بنسبة 37% أثناء المكالمات وتليها شركة أورنج بنسبة 36%، ثم شركة اتصالات بنسبة 32%، ؜ثم شركة we بنسبة 30%.

جاء ذلك في التقرير الذى أعده الجهاز أمس الجمعة، حول أداء شركات المحمول الأربعة في الإسكندرية ومطروح، حيث تصدرت فودافون وفقا للتقرير المركز الأول بنسبة 33% في «اتصال فعلي»، وتلتها أورنج في المركز الثاني بنسبة 25% وجاءت اتصالات في المركز الثالث بنسبة 24% بينما جاءت WE في المركز الرابع بنسبة 19%.

وفيما يتعلق بجودة خدمة العملاء في الإسكندرية ومطروح جاءت WE في المركز الأول "ممتازة" بنسبة 53% تلتها فودافون بنسبة 44% ثم اتصالات بنسبة 43%، وأخيرا اورنج بنسبة 33% بينما جاءت اورنج في المركز الأول "جيدة" بنسبة 44%، تلتها اتصالات بنسبة 38%، ثم فودافون بنسبة 37% وأخيرا WE بنسبة 34%.

كما أشار تقرير الجهاز القومي للاتصالات، أن شركة WE هى الأولى في جودة مركز خدمة الجمهور «ممتازة» أى بنسبة 51% تلتها اتصالات بنسبة 48%، وجاءت فودافون في المركز الثالث بنسبة 46%، بينما جاءت أورنج في المركز الرابع والأخير بنسبة 40%.

كما نجحت اتصالات  في نجاح إجراء المكالمة من المرة الأولى بنسبة 74%، وجاءت WE وفودافون في المركز الثاني بنسبة 70% بينما جاءت اورنج في المركز الرابع بنسبة 68%.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads