المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعديلات الدستورية 2019| مستقبل وطن يواصل جولاته الخارجية بباريس

السبت 13/أبريل/2019 - 03:31 م
ايمان سعيد
طباعة
يواصل وفد حزب مستقبل وطن جولاته الخارجية في ثالث محطاته الأوروبية بباريس، لدعوة المصريين المقيمين في الخارج بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
وخلال زيارة وفد حزب مستقبل وطن، للعاصمة الفرنسية باريس، التقي النائبان محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب، ومحمد السلاب وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، بقيادات ورموز الجاليه المصرية بفرنسا وذلك في إطار الجولة الخارجية لدعوة المصريين المقيمين في الخارج، لممارسة حقهم الدستوري، والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وخلال الزيارة، تم عقد لقاء ضم قيادات وأعضاء الجاليه وممثلي بعض الجمعيات المصريه الفرنسية وأعضاء الاتحاد العام للجاليات المصريه بأوروبا، وصالح فرهود رئيس الجالية المصرية وعضو اتحاد الجاليات بأوروبا، حيث تم عرض المواد المقترح تعديلها وجدوي التعديلات الدستورية 2019 علي مصر والشعب المصري، وذلك خلال اللقاء الذي عقد ببيت مصر بالعاصمة الفرنسية باريس، وتم تناول كافة الإنجازات التي شهدتها الدولة المصرية في الأربع سنوات الماضية.

من جانبه، أكد النائب محمود حسين، عضو الأمانة العامة للحزب، أن المصريين في الخارج هم أيقونة الوطنيه المصرية وأن الجالية المصرية بفرنسا قدمت وما زالت تقدم الكثير من المواقف الوطنية الداعمة للدوله المصرية

وأشار إلى أن التعديلات الدستورية 2019 الحاليّة ليست بدعة بل هي ضرورة حتمية هدفها الأساسي معالجه الثغرات التي ظهرت عند تطبيق الدستور الحالي، موضحًا أنه شهد العديد من التعديلات في المراحل الزمنية المختلفة من عمر الدوله المصرية.

وأوضح أن 90% من دول العالم معظم الدساتير تم تغييرها مرات عديدة في دول العالم، مؤكدًا أن المشاركة في الاستفتاء واجب وطني لا يجب التراخي عنه.

اقرأ أيضًا: صور| «مستقبل وطن» يفتتح المعرض الخيري للملابس الصيفية بالفيوم

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads