المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم السبت 13 أبريل 2019

السبت 13/أبريل/2019 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم السبت 13 أبريل 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الآن.

سكرتير مدينة برج العرب تتابع أعمال الوحدة المحلية بقرية بهيج
تابعت المهندسة نادية جبر، سكرتير عام مدينة برج العرب، اليوم السبت، أعمال الوحدة المحلية بقرية بهيج بمرافقة مشرف قطاع برج العرب.

موانئ بورسعيد تؤكد تسجيل دخول وخروج 29 سفينة
أكدت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس القطاع الشمالي، أن إجمالي حركة السفن اليوم السبت 29 سفينة بمينائي شرق وغرب بورسعيد.

موجة حارة ورياح سريعة.. طقس الفيوم ظهيرة اليوم السبت
تشهد حالة الطقس اليوم السبت بالفيوم، ارتفاع ملحوظة في درجات الحرارة مع بداية اليوم، مع رياح خفيفة، كما أن أهالي المدينة في حالة الترقب من تغيرات قد تحدث في حالة الطقس.

صور| فلاحين بني سويف يؤيدون التعديلات الدستورية 2019
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لفلاحي بني سويف، بقاعة الإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة بعنوان «فلاحين بني سويف يؤيدون التعديلات الدستورية 2019».

تعرف على أسعار الدواجن بالفيوم اليوم السبت
تشهد محافظة الفيوم، استقرارا نسبيًا في أسعار الدواجن بالفيوم اليوم السبت، مع ارتفاع ملحوظ، بحسب أصحاب محال وباعة، وذلك تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان 2019، وذلك بعدما انخفضت الأسعار الفترة الماضية.

وزير الزراعة يشهد افتتاح موسم زراعة القطن بكفر الشيخ
تابع الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، اليوم السبت افتتاح موسم زراعة القطن بكفر الشيخ، باستخدام ماكينة زراعة يدوية، وذلك بالحقول الخاصة بالمزرعة البحثية التابعة لمحطة البحوث الزراعية بسخا.

تكدس واختناق في الحالة المرورية داخل الفيوم مع أول أيام الأسبوع
شهدت الحالة المرورية اليوم السبت بـ محافظة الفيوم، مع بداية الصباح تكدس وخناق في الحالة المرورية في محيط الطرق الرئيسية بالمحافظة، والمؤدية محافظة القاهرة ومحافظة بني سويف وطريق أسيوط الغربي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads