المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن:المواطن الوحيد صاحب الحق في اقرار التعديلات الدستورية

السبت 13/أبريل/2019 - 03:43 م
ايمان سعيد
طباعة
أن النائب محمد السلاب، عضو أمانة حزب مستقبل وطن، المقترحات المدمة في التعديلات الدستورية 2019، تهدف في الأساس إلي معالجة أوجه القصور التي ظهرت عند تطبيق دستور ٢٠١٤.

التعديلات الدستورية 2019
وأشار النائب محمد السلاب، عضو الأمانة العامة لـ حزب مستقبل وطن، خلال الجولات الخارجية التى يعقدها الحزب بباريس، من أجل الوعي وحث المصريين في الخارج على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، إلى أن المواطن هو الوحيد صاحب الحق في اقرار التعديلات من خلال الموافقة عليها.

وأضاف أن ما تم في مصر من انجازات جعل العالم ينظر إلى الدولة المصرية بنظرة التقدير والاحترام وأن المشروعات تم إنجازها بتخطيط وتنفيذ السواعد المصريهة، وبأموال المصريين تعد تحقيقًا فعالًا للإصلاح الاقتصادي المصري.

كما شدد علي ثقته في قدرة المواطن المصري على تقديم صورة جديدة مشرفة للمواطن أمام جميع دول العالم، كالصور التي قدمها في الاستحقاقات الدستورية السابقة، وآخرها انتخابات الرئاسة العام الماضي.

من جانبه، أوضح صالح فرهود علي الدور الهام للجالية المصرية ومشاركتهم في كافه الاستحقاقات الدستورية، مشيرًا إلى أهمية المشاركة في الاستفتاء لاستكمال مسيرة الانجازات التي بدأت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مهام الحكم، وللقضاء علي اي محاولة من الجماعة الارهابية لإيقاف مسيرة التنمية وزعزعة الاستقرار في مصر.

وتأتي زيارة النائبان محمود حسين، ومحمد السلاب، عضوا الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن لفرنسا، في إطار جولة خارجية تشمل ثمان دول عربية وأوروبية، وتشمل الكويت والإمارات والسعودية وسويسرا وألمانيا وايطاليا وفرنسا وانجلترا، من أجل دعوة وحشد المصريين المقيمين في الخارج لممارسة حقهم الدستوري، والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

اقرأ أيضًا: التعديلات الدستورية 2019| مستقبل وطن يواصل جولاته الخارجية بباريس

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads