المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جماهير الأحمر تتوافد على برج العرب قبل مباراة الأهلي ضد صن داونز

السبت 13/أبريل/2019 - 03:47 م
نسمة عمار
طباعة
بدأت جماهير النادي الأهلي  في التوافد على ملعب برج العرب فى الإسكندرية لمؤازرة  فريقها قبل مباراة الأهلي ضد صن داونز.

ويستعد ملعب برج العرب، لاستضافة مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء اليوم.


حرص مارتن لاسارتي مدرب الأحمر، على عقد جلسة مع ثلاثي الفريق مروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن، ظهر اليوم السبت، قبل مباراة الأهلي ضد صن داونز.

وطالب لاسارتي خلال جلسته مع الثلاثي الهجومي وطالبهم بضرورة التركيز في الفرص واستغلالها بالشكل الأمثل، خلال مباراة الأهلي ضد صن داونز وعدم إهدار الأهداف لتعويض خسارة الذهاب.


التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة الأهلي وصن داونز 

وينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي في كل مكان، مباراة الأهلي وصن داونز اليوم؛ أملًا في أن يستطيع نجوم الأهلي عبور فريق صن داونز العنيد، بعد أن استطاع الأخير أن ينتصر على الأهلي في جنوب إفريقيا بخماسية نظيفة، هي الأكبر في تاريخ النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وإذا أراد النادي الأهلي الصعود من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى دور نصف النهائي، فإنه يتوجب عليه اليوم إحراز سداسية نظيفة في مباراة اليوم؛ للصعود مباشرة.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - ناصر ماهر - جونيور أجاي - رمضان صبحي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وهناك إحتمال أن يبدء مروان محسن إلى جانب وليد أزارو على حساب أحد المدافعين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads