المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وصن داونز

السبت 13/أبريل/2019 - 03:37 م
محمد حبيب
طباعة
يحتضن اليوم في تمام السادسة مساءًا، ملعب برج العرب مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في إطار إياب مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


تعرف على الموعد والقناة الناقلة لـ مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا:
تقام مباراة الأهلي وصن داونز، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، على ملعب برج العرب.

القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي وصن داونز اليوم:
تذاع مباراة الأهلي وصن داونز اليوم على فضائية "bein sports HD 1"، التابعة لشبكة قنوات "Bein sports" المالكة لحقوق بث البطولة.

معلق مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا:
أعلنت قناة بي إن سبورت عن إسناد التعليق على أحداث مباراة الأهلي وصن داونز للمصري أحمد عبده.

يذكر أن النادي الأهلي قد نال هزيمة ساحقة على يد صن داونز، بخماسية نظيفة، يوم السبت الماضي، في ذهاب دور اربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

وينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي في كل مكان، مباراة الأهلي وصن داونز اليوم؛ أملًا في أن يستطيع نجوم الأهلي عبور فريق صن داونز العنيد، بعد أن استطاع الأخير أن ينتصر على الأهلي في جنوب إفريقيا بخماسية نظيفة، هي الأكبر في تاريخ النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وإذا أراد النادي الأهلي الصعود من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى دور نصف النهائي واستكمال البطولة، فإنه يتوجب عليه اليوم إحراز سداسية نظيفة في مباراة اليوم؛ للصعود مباشرة.

وإليكم التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة الأهلي وصن داونز اليوم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - ناصر ماهر - جونيور أجاي - رمضان صبحي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وهناك إحتمال أن يبدء مروان محسن إلى جانب وليد أزارو على حساب أحد المدافعين.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads