المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة دمنهور يشارك ماراثون الدراجات «دستورنا بإيدينا»

السبت 13/أبريل/2019 - 04:22 م
الدكتور عبيد صالح
الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور
البحيرة محمد وجيه
طباعة
شارك الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، ماراثون الدراجات، الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة،بمحافظة البحيرة، تحت شعار «دستورنا بإيدينا»، وذلك لتحفيز المشاركة الإيجابية للتعديلات الدستورية 2019.

«دستورنا بإيدينا»
أعرب رئيس جامعة دمنهور، عن ثقته الكاملة والتامة، والمطلقة فى حرص الشعب المصرى العظيم على المشاركة الإيجابية الكبيرة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرا إلي أن التعديلات تهدف لمصلحة مصر ومستقبلها الجديد الذي أضاءه النمو وتطوير العشوائيات والاستثمارات والمشاريع الجديدة التى تم إنشاؤها وافتتاحها فى عصر الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية،، وتحقيق المعادلة الصعبة فى الاهتمام بالبنية التحتية للمجتمع المصرى وبين الاهتمام بعلاقات مصر الخارجية وتحقيق الأمن والاستقرار، مؤكدا أن أهالي محافظة البحيرة عامة والجامعة خاصة يزرعون الخير و يحصدونه لمصر كلها، مؤكدا اهتمام جامعة دمنهور في كافة الأنشطة والمجالات.

وأشاد رئيس جامعة دمنهور، بالحشد الكبير الذي شهده الماراثون الدراجات «دستورنا بإيدينا» لما له من أثر عظيم في توعية المواطنين بمعنى وأهمية التعديلات الدستورية، وتنوير الأفكار الموجودة مسبقا لديهم. 

وناشد، المواطنين بالنزول والمشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، معقبًا: "نقول للجميع عبر عن رأيك بوضوح، لأن رأيك شهادة والشهادة لا يصح أن تحجب بأي صورة، أناشد الجميع أن يقول رأيه وهذا هو الأسلوب الأمثل للديمقراطية مضيفًا: "الدستور شأن محلى يتواكب مع المرحلة الحالية لمزيد من الاستقرار".

كما أشار رئيس جامعة دمنهور، إلي أن هناك مكاسب عديدة من هذه التعديلات الدستورية، ومن أبرزها التأكيد علي دور المرأة في الحياة السياسية، ووضع كوتة للشباب والعمال والفلاحين للتأكيد علي مشاركتهم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads