المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم السبت 13 أبريل 2019

السبت 13/أبريل/2019 - 04:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم السبت 13 أبريل 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

عضو المجلس المصري للشئون الخارجية: أفريقيا في أشد الحاجة لدعم مصر

قال الدكتور أشرف سنجر عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2019، إن الدبلوماسية الشعبية من أهم ما يعتمد عليه الرئيس السيسي بالتوازي مع الدبلوماسية القائمة مع الحكومات .

فيديو| «خد فكرة».. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

نيللي كريم تكشف في برنامج «سهرانين» عن سر أدوارها الكئيبة

استضاف الفنان أمير كرارة في برنامج «سهرانين» المذاع على قناة ON E، الفنانة نيللي كريم، وأفصحت عن أسرار ومواقف عن حياتها.

فيديو| أكبر مشجعي الأهلي للاعبين: «رجعوا كبرياء المارد الأحمر»

استضاف برنامج صباح الورد، اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2019، سيد عاشور أكبر مشجعي النادي الأهلي وذلك للحديث عن حكايات في مباريات لا ينساها التاريخ.

فيديو| دوللي شاهين: «لو صحيت لقيت نفسي راجل هعمل فرح»

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب، الفنانة دوللي شاهين في برنامج تحيا الستات المذاع على فضائية النهار، وذلك للحديث عن حياتها الزوجية والمشاكل التي مرت بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads