المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019| أبرز البروموهات الدعائية.. سينرجي تكتسح

السبت 13/أبريل/2019 - 05:35 م
ريهام كمال
طباعة
أسابيع قليلة ويحل علينا الشهر الكريم بنفحاته وخيراته، ويبدأ معه الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2019، والتي عددهم 25 مسلسل متنوع بين كوميدي، أكشن، درامي .

ونقدم لكم بوابة المواطن الإخبارية أبرز بروموهات مسلسلات رمضان 2019 في هذا التقرير

برومو ولد الغلابة في مسلسلات رمضان 2019

مسلسل ولد الغلابة يشارك في مسلسلات رمضان 2019 للنجم أحمد السقا ويعود به في شخصية عيسى وهو الصعيدي الذي يثأر من أعدائه وطرح الصباح الشركة المنتجة للعمل الإعلان الدعائي الذي حمل الكثير من مشاهد التشويق، و يشارك السقا في العمل إدوارد، صفاء الطوخي، كريم عفيفي، هبة مجدي، محمد ممدوح، من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي .
 

طرحت قناة إم بي سي مصر برومو مسلسل فكرة بمليون جنيه إستعدادًا للمنافسة في مسلسلات رمضان 2019، للشركة المنتجة سيدرز آرت برودكشن "صباح إخوان" وهو من بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، صابرين، طارق عبد العزيز، مايان السيد، سهر الصايغ، من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل إحسان .
 

برومو قابيل في مسلسلات رمضان 2019

طرحت قناة إم بي سي مصر برومو قابيل في مسلسلات رمضان 2019، وهو من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، علي الطيب وهو من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج كريم الشناوي .
 

برومو زلزال في مسلسلات رمضان 2019
طرح النجم محمد رمضان برومو زلزال في مسلسلات رمضان 2019، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، هو من بطولته ويشاركه حلا شيحة، ماجد المصري، يوسف عثمان، مصطفى منصور، هنادي مهنى، من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج إبراهيم فخر.


برومو كلبش3 في مسلسلات رمضان 2019
طرحت شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي برومو كلبش 3 في مسلسلات رمضان 2019، بطولة النجم أمير كرارة، هشام سليم، دينا، عمر الشناوي، دينا فؤاد، يسرا اللوزي، من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.
 

برومو الواد سيد الشحات في مسلسلات رمضان 2019
طرحت سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي برومو الواد سيد الشحات في مسلسلات رمضان 2019، بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد في أول عمل فني يجمعهما ويشاركهم أكرم حسني، من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي .

برومو لمس أكتاف في مسلسلات رمضان 2019
طرحت شركة "سينرجي" المنتجة لمس اكتاف في مسلسلات رمضان 2019، للنجم ياسر جلال، البرومو الدعائي الأول للعمل، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويشاركه فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، هبة عبد الغني، محمد عز، أروى جودة، من تأليف هاني محروس ومن إخراج حسين المنباوي.
 

اقراايضا| كواليس مسلسلات رمضان 2019.. فنانين وصناع يروجون ليها

برومو هوجان في مسلسلات رمضان 2019
طرحت شركة سينرجي المنتجة برومو هوجان في مسلسلات رمضان 2019، بطولة محمد عادل إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، أسماء أبو اليزيد، عمر مصطفى متولي، عبير صبري، أوس أوس، رياض الخولي، من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.
 

برومو قمر هادي في مسلسلات رمضان 2019
طرحت شركة سينرجي المنتجة برومو قمر هادي في مسلسلات رمضان 2019، بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى، مراد مكرم، يسرا اللوزي، هادي الجيار، كريم سرور، من تأليف إسلام حافظ ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

 


برومو طلقة حظ في مسلسلات رمضان 2019
طرحت سينرجي الشركة المنتجة برومو طلقة حظ في مسلسلات رمضان 2019، بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، محمد أنور، هبة مجدي، من تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج أحمد خالد أمين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads