المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مؤتمر جماهيري لزراعة البحيرة لدعم التعديلات الدستورية

السبت 13/أبريل/2019 - 04:41 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
احتشد اليوم بمجمع دمنهور الثقافي، الآلاف من العاملين بالقطاع الزراعي بالبحيرة، وممثلى الجمعية المركزية بالبحيرة، والجمعية المركزية للإصلاح الزراعي بمراكز المحافظة، لدعم التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
جاء ذلك بحضور جموع العاملين بالإدارات الزراعية، والجمعيات وإدارة التعاون الزراعي، وذلك تحت رعاية المهندس محمد اسماعيل الزواوي وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، وبحضور المهندس عماد الشهاوي رئيس الجمعية المركزية، وزهير ساري رئيس الجمعية المركزية للإصلاح الزراعي، والنائب محمد زين الدين أمين عام حزب مستقبل وطن بالبحيرة، والأستاذ محمد وجيه خالد أمين التنظيم، والنائب عصام الفقي، والمهندس ناجي السيد حسن مدير عام الزراعة بالبحيرة، والمهندس خالد البولاقي مدير عام الإدارة العامة للتعاون الزراعي والمهندس شعبان عبد المولى عطية رئيس جمعية المكينه والحاج بهاء العطار نقيب الفلاحين والعديد من القيادات الزراعية بالمحافظة، لدعم وتأييد التعديلات الدستورية 2019. 

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، ثم القى المهندس محمد وجيه خالد، كلمة أعرب فيها عن سعادته بهذا الحشد الهائل، مؤكدا ان قطاع الزراعة من أهم القطاعات في الدولة وله دورا كبيرا في حس أهالينا المزارعين والفلاحين للخروج للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

وقام الدكتور الشحات منصور، عميد كليه الحقوق جامعة بنها لاستعراض التعديلات الدستورية 2019، وشرحها كاملة للحضور وقال النائب عصام الفقي: أن الخروج يوم الإستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 يعد واجب وطني وعلينا جميعا المشاركه الفعالة في هذا اليوم.

كما استعرض شعبان عبد المولي إنجازات الحكومة خلال هذه المرحلة، مؤكدًا أن القيادة السياسية تهتم بالدولة داخليا وخارجيا والانجازات الملموسة حاليا على ارض الواقع تؤكد ذلك. 

وطالب عماد الشهاوي رئيس الجمعية المركزية بالبحيرة، أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء وأعضاء الجمعيات المحلية وأسرهم بالمشاركة في التعديلات الدستورية 2019.

كما أكّد زهير ساري رئيس الجمعية المركزية للإصلاح الزراعي، اننا جميعا علينا أن نتصدى بكل حزم بمن يقفون ضد إنجازات الدولة وهذا لم يأتي الا بخروجنا لصناديق الانتخاب.

وأكد بهاء العطار نقيب الفلاحين، أن الفلاحين في محافظة البحيرة وفي كل محافظات مصر أكثر من 60% من الكتلة التصويتية، مشيرا إلى أن الفلاح المصري هو عصب الحياة في مصر وعلينا جميعا كفلاحين أن نثبت للعالم كله أن مصر قادرة على ان تكون الاولى دائما في كافة المجالات. 

وقد فوجئ الجميع بحضور اللواء هشام عبد الغني آمنة محافظ البحيرة، حيث تم استقباله بالمزمار والطبل البلدي في سمفونيه حب لم تحدث من قبل بالبحيرة، واستقبلها الحضور بالتصفيق الحار معربين عن سعادتهم بهذه المفاجأة التي لم يتوقعوها. 

وقال اللواء هشام آمنة: عندما علمت بهذا الاحتشاد الهائل من العاملين بالقطاع الزراعي بالبحيرة لم اتردد لحظة في المشاركة في هذا المؤتمر المتميز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads