المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سعد: «وفاة مصطفى متولي سبب عودة محمود الجندي إلى الله»

السبت 13/أبريل/2019 - 04:34 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الإعلامي محمود سعد، إن الفنان محمود الجندي الذي توفاه أول أمس الخميس، كان على علاقة جيدة معه ولكن ليس قوية فهو كان قريب من الله خلال الفترة السابقة، وأن ما تردد في الصحف الصفراء أنه توفي وهو ملحد ليس صحيح.

الإعلامي محمود سعد
وأضاف الإعلامي محمود سعد في برنامج باب الخلق المذاع على فضائية النهار: «قرأت أخبار في منتهي القذارة حقيقي من صحافة صفرا، بتقول أن محمود الجندي كان ملحد والكلام ده غير صحيح محمود فعلًأ راح لفترة لمنطقة دي ولكن عاد إلي الله».

وتابع الإعلامي محمود سعد: «كلنا بنتولد معنا الدين اللي بنتعلمه من أبائنا، فهو تاه لفترة ثم عاد إلى الله وده بعد وفاة مصطفى متولى فجأة ومن غير أي مرض ووفاة زوجته برضو وقرأ كتب كتير».

الفنان محمود الجندي
أعلنت مصادر مقربة من عائلة الفنان محمود الجندي، أنه توفي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 11 أبريل 2019 عن عمر يناهز 74 عاما بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، كان قد أصيب بأزمة مرضية وتم نقله إلى المستشفى حتى وافته المنية بعد 10 أيام.

وأن سبب وفاته الحقيقي هو الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، بعدما كانت هناك تكهنات مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابة محمود الجندي بالشلل وهو ما نفاه الفنان بنفسه وقتها

والفنان محمود الجندي العديد من الأعمال التي تحتاج لوقت طويل لكتابتها جميعًا، ومن أشهر أعماله فيلم التوت والنبوت:1986 في دور ضيا الناجي، ومسلسل حديث الصباح والمساء: 2001 في دور الشيخ معاوية.

اقرأ أيضا: صور| هكذا نعى النجوم «علي الزهار» محمود الجندي

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads