المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد الانتهاء من مشروعات مدن الجيل الرابع

السبت 13/أبريل/2019 - 10:01 م
رئيس الوزراء- مشروعات
رئيس الوزراء- مشروعات مدن الجيل الرابع
ايمان سعيد
طباعة
كشف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم، مع الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، عن موعد الانتهاء من مشروعات مدن الجيل الرابع .

مشروعات مدن الجيل الرابع
كما وضع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عدد من التكليفات،أهمها سرعة الانتهاء من مشروع الإسكان الاجتماعي ومشروعات مدن الجيل الرابع.

وخلال الاجتماع، قام بالتشديد على ضرورة الاهتمام بمتابعة التوقيتات الزمنية لمشروعات مدن الجيل الرابع الجديدة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، وناصر بغرب أسيوط، وغرب قنا، وغيرها، لافتًا إلى أن هناك التزام من الحكومة بالانتهاء من عدد من المشروعات بهذه المدن فى نهاية يونيو 2020، وبالتالى طالبهم بمتابعة دورية للبرامج الزمنية لهذه المشروعات مع الاهتمام أيضاً بجودة التنفيذ.

اقرأ أيضًا: مصطفى مدبولي يلتقي مع رئيس المؤسسة الصينية للاستشارات الهندسية الدولية

جاء ذلك خلال انعقاد اجتماع مصطفي مدبولي رئيس الوزراء مع الدكتور الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، والدكتور مازن حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون المالية والإدارية، والمهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للتنمية وتطوير المدن، من أجل متابعة الموقف التنفيذى لمشروعات المدن الجديدة، وخاصة مشروع الإسكان الاجتماعي.

كما أمر رئيس الوزراء جميع المشاركين في الاجتماع بضرورة الاهتمام بمتابعة التوقيتات الزمنية لمشروعات مدن الجيل الرابع الجديدة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، وناصر بغرب أسيوط، وغرب قنا، وغيرها.

وطالب رئيس مجلس الوزراء بوضع مدن الصعيد على أجندة الاهتمامات الأولي، مشيداً في الوقت نفسه بطرح وزارة الإسكان الإعلان الأخير للإسكان الاجتماعي بمدن ومحافظات الصعيد.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يأمر بسرعة الانتهاء من مشروع الإسكان الاجتماعي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads