المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الورود تزين أزياء ربيع 2019 بتوقيع إيلي صعب

السبت 13/أبريل/2019 - 11:01 م
أزياء ربيع2019
أزياء ربيع2019
أسماء حامد
طباعة
تستعد النساء هذه الأيام، في تحضير أزياء ربيع 2019، حيث قدوم فصل الصيف والربيع، وتبحث وراء صيحات الموضة العالمية، لتجد مايناسبها.
أزياء ربيع 2019 

وإذا كنتي تبحثين وراء أزياء ربيع 2019، لاتفوتك إطلالات الورود، فتتربع على موضة أزياء ربيع 2019، وظهرت في عروض الأزياء العالمية.
ونشر المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، عبر صفحتة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو لأحدث مجموعاته لـ أزياء ربيع 2019، حيث جاءت مزينة بالوردو المبهجة.

وضمت أزياء ربيع 2019، للمصمم إيلي صعب على بليزر مزين بالكامل بالورود، حيث يعتبر البليزر أساسي ضمن أزياء ربيع 2019، وأيضا الورود الملونة التي تزين الأزياء لها نصيب الأسد.

وفي هذا الربيع لاتتردي ابدا في اختيار، أزياء مزينة بالورد الكبيرة والصغيرة والملونة، حيث ترفع أزياء ربيع 2019 شعار البهجة والطبيعة.
وأيضا ظهرت بين أزياء ربيع 2019، للمصمم إيلي صعب، البدلة الكاملة المزينة بالورود، فجاء الجاكت منقوش بنفس ورود البنطلون، ليغازل النساء التي تعشق الحيوية.

ولم تقتصر مجموعة أزياء ربيع 2019، للمصمم إيلي صعب على الملابس المزينة بالورود فقط، ولكن جاءت النقوشات المنقطة وخاصة بالأبيض  والأسود، وأيضا المخططة الملونة.

وظهرت بعض الأزياء، والبدل للمرأة الكلاسيكية التي تعشق اللون الواحد، ولكن أيضا جاءت الالوان مبهجة من الأحمر والسماوي والأزرق.
فهذا الموسم عليكي أن ترفعي شعار البهج، ولاتتردي في أرتداء ملابس الورود بالكامل.
اقرأ أيضا فيديو| فساتين أفراح 2019.. تصميمات ريم عكرا تبهرك رقتها

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads