المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بكفر الشيخ ينظم عدة ندوات لتأييد التعديلات الدستورية

الأحد 14/أبريل/2019 - 09:47 ص
حزب مستقبل وطن بكفر
حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ
نرمين الشال
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، ماراثون رياضي، وعدد من الندوات بالقرى لتأييد التعديلات الدستورية 2019، برعاية المهندس أشرف رشاد الشريف، وبإشراف المهندس فوزي الرفاعي أمين عام الحزب.

حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ
في مدينة كفر الشيخ: تم تنظيم ماراثون رياضي للمشي والجري، شارك فيه الدكتور على أبو شوشة، الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة، والدكتور الغمرى الشوادفي أمين التنظيم، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة، وشباب وفتيات من أمانات الحزب وابناء مدينة كفر الشيخ.

وبدأ الماراثون من أمام مبنى الإدارة العامة لجامعة كفر الشيخ، مرورا بديوان عام المحافظة حتى مقر الحزب وحمل الشباب والفتيات أعلام مصر واللافتات المؤيدة للتعديلات الدستورية مرددين الأغاني الوطنية الحماسية.

وفى السياق تم تنظيم 3 ندوات بقرى المحافظة؛ لتأييد التعديلات الدستورية 2019، والدعوة للحشد الاولى بقرية أبو غنيمة امانة مركز سيدى سالم، بحضور العميد سيد احمد محمد سيد أحمد أمين الشئون البرلمانية، وعدد من قيادات الحزب ومئات المواطنين.

وفي مركز بيلا؛ عقد الندوة الثانية بقرية كفرقته أمانة مركز بيلا، بالتنسيق مع أمانة العمل الجماهيري برئاسة الدكتور ياسر شحاتة بحضور قيادات الوحدة الحزبية، وأهالي القرية والثالثة بقرية الحماد، أمانة مركز بلطيم بحضور أحمد كمال عطية أمين الحزب بالمركز وعدد كبير من أهالي القرية 

وشهدت بقرية الدهر مركز مطوبس ندوة أخرى لشرح وتأييد التعديلات الدستورية 2019، بحضور الدكتورة فريدة عبدة أمينة الحزب بالمركز، وفتحى الشرقاوي نائب الحزب عن الدائرة وأكثر من 500 مواطن من أبناء القرية.

وأكد الحضور في الندوات على أهمية التعديلات الدستورية 2019، لتوسيع دائرة المشاركة السياسية بما يعود بالخير على أبناء الشعب المصري لتحقيق التنمية الشاملة والحفاظ على الاستقرار ويأتي ذلك في إطار خطة الامانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية الداعمة للتعديلات الدستورية والدعوة للحشد في الاستفتاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads