المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل ينتهي شهر العسل بين «الخطيب ولاسارتي» بعد الفضيحة الإفريقية؟

السبت 13/أبريل/2019 - 10:56 م
لاسارتي
لاسارتي
أنس عبدالغني
طباعة
خرج النادي الأهلي مودعا دوري أبطال أفريقيا، ليفتح موجه من الغضب العارم على الأورجوياني مارتن لاسارتي وإداراته الفنية لمباراة الذهاب الكارثية التي انتهت بفوز صن داونز بخماسية نظيفة.

ولم تأتي مباراة العودة اليوم بجديد حيث فاز الأحمر بانتصار هزيل بهدف نظيف، مما فتح نيرات الغضب على مارتن لاسارتي الذي حمله الكثيرون نتيجة مباراة الذهاب وأيضا الأداء الفني في مباراة العودة.

كما عاب الكثير من المحللين على الخوف الزائد لدى المدير الفني للأحمر في مباراة اليوم والبطء في تغيراته بشكل كبير وعدم مغامرته الهجومية والدفع بثنائي في الهجوم خاصة أن الفريق كان بحاجه لفوز عريض.

وأيضا انتقدت الجماهير الحمراء تغيرات لاسارتي بخروج النيجيري أجاي والدفع بمروان محسن على الرغم من أن الفريق كان بحاجة للهجوم بأكثر من لاعب في المناطق الأمامية.

ويبدو أن الأورجوياني مارتن لاسارتي يعيش أيامه الأخيرة داخل القلعة الحمراء حيث تفكر إداراة الأحمر بقوة بالإطاحة بالمدير الفني خاصة بانه لم يقدم المردود الكبير على أداء الفريق الفمي على الرغم من التدعيم القوي الغير مسبوق لإداراة المارد الأحمر للفريق بصفقات كبيرة وبأرقام لم تحدق من قبل أبرزها صفقة حسين الشحات التي تجاوزت 5 ملايين دولار.

وستكشف الأيام القليلة الماضية عن مصير مارتن لاسارتي مع القلعة الحمراء خاصة وأن الأهلي مقبل على مباراة مصيرية يوم الخميس المقبل أمام بيراميدز في الدوري المصري.

وكان قد أبدى مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي على راضاه التام على مستوى اللاعبين على الرغم من عدم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ودافع مارتن لاسارتي عن نفسه في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة اليوم: انه تعاقد مع المارد الأحمر من 3 أشهر، وكان موقف الفريق صعبًا للغاية.

واتم: أنه استلم مهام الفريق صعبة من إصابات، وابتعاد الفريق عن المنافسة بـ 12 نقطة عن الزمالك والآن أنا في الصدارة ولا توجد إصابات.

وقال لاسارتي: "كان لدي أمل في مباراة اليوم من أجل استعادة موقفنا القوي في التسجيل مثلما حدث في مباراة سيمبا التنزاني"، مضيفا: لم افكر في الاستقاله نهائيا، ومستمر في العمل من أجل حصد بطولات أخرى والتطوير من أداء الفريق".

موضحًا أنه لديه العديد من الأهداف مع الفريق يريد تحقيقها إلا إذا رغب النادي في رحيلي فسأحترم رغبة الإدارة وأرحل.

وودع النادي الأهلي منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا على الرغم من الفوز على صن داونز بهدف نظيف، لربع نهائي البطولة، خلال المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب.

وجاء خروج الأهلي من البطولة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، بينما فاز المارد الأحمر إيابًا بهدف نظيف فقط.

وكان قد نجح الأهلي في إحراز أول أهدافه في مرمى صن داونز عن طريق وليد أزارو، في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads