المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال الأحمر ببني سويف يشارك في تأمين القافلة الخيرية العائمة

الأحد 14/أبريل/2019 - 10:39 ص
الهلال الأحمر بني
الهلال الأحمر بني سويف
شعبان طه
طباعة
شاركت إدارة الأزمات والكوارث بـ الهلال الأحمر بني سويف، في تأمين فعاليات القافلة الطبية الخيرية العائمة بمرسي النيل السياحي ببني سويف. 

الهلال الأحمر بني سويف
ويأتي تأمين إدارة الأزمات والكوارث بـ الهلال الأحمر بني سويف، للقافلة الطبية الخيرية العائمة ببني سويف، التي تنظمها روتاري مصر والتي تستمر حتى يوم 19 أبريل 2019.

القافلة الطبية الخيرية العائمة 
شملت القافلة الطبية الخيرية العائمة بمرسى النيل ببني سويف، العديد من التخصصات الطبية مثل: أطفال، والباطنة، والرمد، والصحة الإنجابية القلب، والسكر، والغدد، وأنف وأذن وحنجرة، والسمعيات الجلدية، وصحة الأم، والحساسية، والصدر، والتغذية العظام، ومعمل التحاليل، والأشعة، وقياس الوزن والطول، وذوي الاحتياجات الخاصة، والتخاطب وفرط الحركة، وأيضا شملت القافلة علي صيدلية لصرف العلاج للمرضي.


وتفقد اللواء عصام العلقامي، السكرتير العام لمحافظة بني سويف، القافلة الطبية، مشيدا بدور الهلال الأحمر بني سويف، وأداء المتطوعين المتميز وحسن المظهر المشرف والمجهودات التي يقومون بها، وقام بالتحدث مع المتطوعين والتعرف على دراستهم وطبيعة المهمة التي يقومون بها في القافلة الطبية، برفقة أحمد عبد الرحمن أبو حامد، مدير إدارة الأزمات والكوارث بالهلال الأحمر المصري ببني سويف، ورانيا عزت، مدير عام إدارة السياحة بمحافظة بني سويف، أنجي منيب، رئيس المشروع، وشيرين أبو حسين، نائب رئيس المشروع، ومرفت بكري، والدكتور صادق عبد العال، صاحب مؤسسة علي عبد العال لطب سلامة الاطفال.


ومن جانبه أكد أحمد عبد الرحمن أبو حامد، مدير إدارة الأزمات والكوارث بـ الهلال الأحمر بني سويف، على أن الهلال الأحمر المصري ببني سويف، برئاسة المهندس نبيل البراوي، لا يتأخر نهائيًا عن تقديم أي مساعده تكون في صالح المجتمع،

وأوضح مدير إدارة الأزمات والكوارث، أن المهمة التي كلف بها المتطوعين بالهلال الأحمر في القافله الطبية هي العيادات الخارجية داخل الباخرة، وتنظيم الأفراد والكشوفات وتهيئة المناخ للأطباء للقيام بمهامهم لتحقيق الاستفادة الكاملة لأفراد المجتمع للفئة المستهدفة.

وأشار إلى أن القافلة الطبية حققت إقبالا ملحوظًا ونجاحًا في يومها الأول حيث بلغ عدد الكشوفات إلي 350 كشف، وأن القافلة الطبية مستمرة في عملها من الساعة 8 صباحًا حتي 8 مساءًا حتي الإنتهاء من آخر كشف.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads