المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| خذ استراحة من مواقع التواصل الاجتماعي

الأحد 14/أبريل/2019 - 10:27 ص
نصيحة كل يوم
نصيحة كل يوم
ساره نويجي
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم

ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لذلك خذ استراحة من مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون وقتك كله ملكًا لك ولتنجز المزيد بفاعلية أكبر:

- اختر أنسب وقت للاستراحة من مواقع التواصل الاجتماعي والذي غالبًا ما يكون خلال الإجازات والعطلات العائلية، فسوف يمنحك هذا القرار وعائلتك الفرصة لقضاء بعض الوقت في المحادثة بدلًا من الانشغال في هذه المواقع.

- أخبر أصدقائك وعائلتك أنك ستأخذ قسطًا من الراحة من هذه المواقع وذلك حتى يعرف الناس سبب عدم الرد على رسائلهم و لتجنب جعلهم يشعرون بالقلق عليك بمجرد بدء استراحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

- فكر في وقتك من دون مواقع التواصل الاجتماعي، بالتخلص من المطالب التي قد تضعها على نفسك دون وعي لنشر محتوى جديد باستمرار وتجنب ضغوط التفاعل على صفحات هذه المواقع، فيمكنك الآن التركيز ببساطة على الاستمتاع بكل ما تفعله أينما كنت.

- حاول الاحتفاظ بمفكرة صغيرة معك واكتب فيها كلما لاحظت أن يومك كان أفضل بعد أن ابتعدت عن وسائل التواصل الاجتماعي.

- ربما سيكون هناك بضعة أيام تفتقد فيها حقًا إلى مواقع التواصل الاجتماعي. حافظ على إرادتك خلال هذه الفترة الصعبة واعلم أنها سوف تمر، و تجنب الإغراء والاكتئاب المؤقت، حاول ممارسة هواية كنت تحبها.

إقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم| الصيف بدون وزن زائد

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads