المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| خذ استراحة من مواقع التواصل الاجتماعي

الأحد 14/أبريل/2019 - 10:27 ص
نصيحة كل يوم
نصيحة كل يوم
ساره نويجي
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم

ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لذلك خذ استراحة من مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون وقتك كله ملكًا لك ولتنجز المزيد بفاعلية أكبر:

- اختر أنسب وقت للاستراحة من مواقع التواصل الاجتماعي والذي غالبًا ما يكون خلال الإجازات والعطلات العائلية، فسوف يمنحك هذا القرار وعائلتك الفرصة لقضاء بعض الوقت في المحادثة بدلًا من الانشغال في هذه المواقع.

- أخبر أصدقائك وعائلتك أنك ستأخذ قسطًا من الراحة من هذه المواقع وذلك حتى يعرف الناس سبب عدم الرد على رسائلهم و لتجنب جعلهم يشعرون بالقلق عليك بمجرد بدء استراحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

- فكر في وقتك من دون مواقع التواصل الاجتماعي، بالتخلص من المطالب التي قد تضعها على نفسك دون وعي لنشر محتوى جديد باستمرار وتجنب ضغوط التفاعل على صفحات هذه المواقع، فيمكنك الآن التركيز ببساطة على الاستمتاع بكل ما تفعله أينما كنت.

- حاول الاحتفاظ بمفكرة صغيرة معك واكتب فيها كلما لاحظت أن يومك كان أفضل بعد أن ابتعدت عن وسائل التواصل الاجتماعي.

- ربما سيكون هناك بضعة أيام تفتقد فيها حقًا إلى مواقع التواصل الاجتماعي. حافظ على إرادتك خلال هذه الفترة الصعبة واعلم أنها سوف تمر، و تجنب الإغراء والاكتئاب المؤقت، حاول ممارسة هواية كنت تحبها.

إقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم| الصيف بدون وزن زائد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads