المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطلاق ناري على أحد الملاهي الليلية.. أدى إلى مصرع رجل أمن وإصابة أخرين

الأحد 14/أبريل/2019 - 11:37 ص
إطلاق ناري على أحد
إطلاق ناري على أحد الملاهي الليلية
طارق طلبة
طباعة
أعلنت الشرطة الأسترالية عن مصرع رجل أمن وجرح ثلاثة آخرين في إطلاق نار وقع فجر اليوم بالقرب من ملهى ليلي شعبي في ملبورن، في أجواء توحي بتصاعد العنف نظرا لانتشار الاسلحة في البلاد.

مصرع رجل أمن في حادث إطلاق نار على ملهى ليلي
وأوضحت الشرطة الأسترالية أن إطلاق نار أدى الى مصرع رجل أمن ملهى «لاف ماشين» الذي يقع في حي «براران»، كما أصيب أحد رواده أثناء انتظار دوره في الدخول .

وصرح «أندرو ستامبر» من شرطة ولاية فكتوريا وعاصمتها «ملبورن»، أن إطلاق نار حدث من سيارة مجهولة على الحشد الذي كان ينتظر دوره للدخول الى الملهى، مما أدى الى مصرع رجل أمن الملهى كما أضاف أن ما حدث يعد عمل مروع، فهذا ملهى مزدحم، ومن أكبر ملاهي ملبورن في أحد الأحياء الأكثر ازدحاما في المدينة.

وعلى إثر ما حدث تم نقل أربعة أشخاص إلى المستشفى، ولكن مصرع رجل أمن الملهى الذي يبلغ من العمر 37 عاما، كان محتوما عقب وصول المصابين الى المستشفى، وما زال أحدهم البالغ من العمر 28 في حالة حرجة، بينما أصيب شخصان آخران يبلغان من العمر 29 عاما و 50 عاما بجروح أقل خطورة.

كما صرحت المتحدثة باسم الشرطة الأسترالية لوكالة «فرانس برس» أن إطلاق نار هذا الصباح ليس مرتبطا بالإرهاب على الأرجح.

وقالت صحيفة «ذي ايج أوف ملبورن» إن المحققين الاستراليون يعملون على فرضية أن الحادث يندرج تحت أعمال العصابات أصحاب دراجات نارية، كما تحاول الشرطة أيضا التحقق مما إذا كانت سيارة من طراز «بورش» سوداء شوهدت وهي تغادر الحي وعثر عليها محترقة بعد ذلك، على صلة بهذا الحادث.

اقرأ من هنا:فيديو| «أوتريخت» الهولندية تلحق بنيوزيلندا في حادث إطلاق نار

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads