المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سمية الخشاب تتصدر مؤشرات جوجل بعد تصريحاتها الأخيرة

الأحد 14/أبريل/2019 - 02:17 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب
ريهام كمال
طباعة
في الفترة الأخيرة بعد طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد الذي كان حديث السوشيال ميديا، وتصدرت مؤشرات جوجل وأعلن عن طلاقهما في صباح باكر وهو ما استغربه رواد التواصل الاجتماعي .

سمية الخشاب تتصدر مؤشرات جوجل
وتصدرت سمية الخشاب صباح اليوم الأحد مؤشرات جوجل، بعد حوارا أجرته مع مجلة «زهرة الخليج»، وتحدثت فيه عن طلاقها من أحمد سعد، وعن كليبها الجديد «بتستقوى» والجديد التي تقوم بتحضيره للفترة القادمة .

وفي سياق متصل عقد قران الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد يوم 20 أكتوبر عام 2017، واقتصر الحفل على حضور الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين، وانفصلا في الأسابيع القليلة الماضية وأحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تصريحاتها وقت استضافتها في برنامج هي وبس الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني .

اقرأ أيضًا: صور| بعد منحها ختم الرسول سمية الخشاب تؤدي مناسك العمرة مع والدتها

طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد
وتم إعلان طلاق سمية الخشاب و أحمد سعد بعدها ووقت طرح كليبها الجديد «بتستقوى» الذي يناقض قضية العنف ضد المرأة و ربط الجمهور بين كل هذه الأحداث بالإنفصال بينهما .

ونفت سمية الخشاب خلال حوارها مع مجلة «زهرة الخليج» وقالت ليس بالضرورة أن أقدم نفسي ولكن كل ما حدث ماهو إلا مصادفة، وأنا لا أكره أحمد سعد لأننا أكلنا عيش وملح مع بعض، وهو حالة خاصة في حياتي، وأحببته بالفعل ولكني حتى لو اني ما زلت أحبه عقلي يرفض الإستمرار .

اقرأ أيضًا: صور| سمية الخشاب بختم الرسول في السعودية تثير الجدل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads