المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اجازات شهر إبريل 2019| أبرزها استفتاء الدستور وشم النسيم

الأحد 14/أبريل/2019 - 12:27 م
إجازات شهر إبريل
إجازات شهر إبريل 2019
ساره نويجي
طباعة
تتنوع اجازات شهر إبريل 2019 لهذا العام حيث يشهد العديد من الأحداث والأعياد المتنوعة، ليكون بذلك شهرًا مميزًا خاصة وأن إجازاته مدفوعة الأجر للعاملين في قطاعات عدة.

اجازات شهر إبريل 2019

وفي هذا الموضوع نقدم قائمة بـ «اجازات شهر إبريل 2019» والتي تمتد لإسبوع، وذلك حتى تقوم بتخطيط لإجازتك من اليوم، حيث تشمل الإجازة استفتاء الدستور وتحرير سيناء وكذلك عيد القيامة وشم النسيم.

إجازة استفتاء الدستور:

من المقرر أن تكون مواعيد التعديلات الدستورية لمدة ثلاث أيام، حيث سيتم إعطاء تلاميذ المدارس إجازة رسمية، لإجراء التصويت على التعديلات الدستورية فيها والتي ستمتد لثلاثة أيام هي السبت والأحد والإثنين .

اجازة عيد تحرير سيناء:

يحتفل المصريون بعيد تحرير سيناء فى 25 ابريل من كل عام كإجازة رسمية تمنحها الدولة لجميع العاملين فى القطاعين العام والخاص تخليدًا لذكرى تحرير سيناء.

اجازة عيد القيامة المجيد:

يحتفل الأخوة الأقباط بعيد القيامة والموافق يوم الأحد 284 كل عام من هذا الشهر، حيث سيبدأ القداس في ليلة يوم الأحد في الكاتدرائية بالمدينة الإدارية الجديدة، احتفالًا بهذا اليوم المجيد.

اجازة شم النسيم:

ويحتفل المصريون بقدوم شم النسيم عيدًا للربيع والذي سيوافق يوم الاثنين، في الـ 29 4 لهذا العام والذي يتزامن مع اعتدال الجو السائد في البلاد.

إقرأ أيضًا: فيديو جراف| تعرف على احتفالات الربيع في الوطن العربي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads