المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موانئ بورسعيد تسجل تداول 21 سفينة اليوم

الأحد 14/أبريل/2019 - 12:43 م
موانئ بورسعيد
موانئ بورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
أكدت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس القطاع الشمالي، أن إجمالي حركة السفن، اليوم الأحد، 21 سفينة سجلتها مينائي شرق وغرب بورسعيد خلال 24 ساعة.

موانئ بورسعيد
وأوضح بيان لـ موانئ بورسعيد، أصدره منذ قليل، أنه استقبل ميناء غرب بورسعيد سفينة حاويات سفينتين بضائع عامة وموجود على الأرصفة سفينتين حاويات و3 سفن بضائع عامة ومن المنتظر دخول دخول سفينة حاويات سفينتين بضائع عامة.

كما استقبل ميناء شرق بورسعيد سفينتين حاويات ومغادرة 3 سفن وموجود على الأرصفة 3 سفن حاويات ومن المنتظر دخول سفينتين حاويات، وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من وإلى الميناء.

ويأتي ذلك في ظل حالة من الطقس المضطرب ووجود رياح خماسينية محملة بالاتربة والرمال؛ حيث تشهد حالة الطقس بمحافظة بورسعيد اليوم الأحد 14 أبريل 2019 م، تلقبًا في الأحوال الجوية ورياح خماسينية مع طقس لطيف ربيعي على كافة الأنحاء.

حالة الطقس اليوم
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انخفاضًا ملحوظا فى درجات الحرارة على شمال البلاد ليسود اليوم الأحد طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح الشمالية الغربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على الشرق، وتنشط على البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

واوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم، المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 18 والعظمى 22 درجة مئوية.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads