المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سمية الخشاب في الحكاية تكشف أسباب انفصالها عن أحمد سعد

الأحد 14/أبريل/2019 - 01:34 م
سمية الخشاب في برنامج
سمية الخشاب في برنامج الحكاية
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الإعلامي عمرو أديب، الفنانة سمية الخشاب في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر، للحديث عن انفصالها من الفنان أحمد سعد بعد مرور عام من زواجهم .

سمية الخشاب في برنامج الحكاية
وقالت الفنانة سمية الخشاب في برنامج الحكاية: «أنا انفصلت من أحمد سعد بعد سنه من زواجنا، ده طبعا ما درست الموضوع كويس كده وشوفت انى مش قادره اكمل معاه».

وأضافت الفنانة سمية الخشاب في برنامج الحكاية: «في ناس بتتجوز ويتطلقوا بعد أسبوع وممكن بعد 10 سنين الطلاق حلال وعادي أنى أتجوز واطلب الطلاق علشان مش مرتاحه».

سمية الخشاب وأحمد سعد
وفي سياق متصل عقد قران الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد يوم 20 أكتوبر عام 2017، واقتصر الحفل على حضور الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين، وانفصلا في الأسابيع القليلة الماضية وأحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تصريحاتها وقت استضافتها في برنامج هي وبس الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني .

وأثارت سمية الخشاب، الفترة الماضية، الجدل بإطلالاتها الرائعة وجمالها، وخاصة بعد طلاقها من النجم أحمد سعد، الذي أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى ساحة الرأي العام.

وحرصت سمية الخشاب، بعد طلاقها بالظهور بعدد من الإطلالات الرائعة الجذابة، التي جذبت أنظار الجميع إليها وتسأل الكثير، «الستات بتحلو بعد الطلاق ليه؟».

اقرأ أيضا: فيديو|أحمد سعد عن ضرب سمية الخشاب:«كل واحدة تتخانق معاها تطلع تشتمك»

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads