المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة صوت مصر 2019| وزير الاتصالات: مصر مستعدة للتحول الرقمي

الأحد 14/أبريل/2019 - 01:25 م
وزير الاتصالات -
وزير الاتصالات - قمة صوت مصر 2019
ايمان سعيد
طباعة
أكد المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات، خلال مشاركة بـ قمة صوت مصر 2019، أن التحول الرقمى من أهم مبادرات الشمول المالي باستخدام وسائل الدفع الحديثة في المعاملات المالية .

قمة صوت مصر 2019
ويشارك في قمة صوت مصر 2019، كلًا من السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وبليرتا إليكو، ممثلة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، إلى جانب مشاركة خاصة من إليزابيث ليندر المدير التنفيذي للاتصالات العالمية والشئون الخارجية بشركة beautiful" "destination أحد أهم الشركات المتخصصة في الترويج السياحي.

وتهدف القمة للتعرف على دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للمناطق السياحية.

كما تأتى قمة صوت مصر 2019، تحت شعار «صحوة العقول»، وبرعاية خاصة من وزارتي الاتصالات، والهجرة وشؤون المصريين في الخارج، والتي تنظمها شركة »سي سي بلاس» للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية، بالتعاون مع شركة "فيكتورى لينك" الرائدة فى مجال الحلول الرقمية المتكاملة.

وأشار المهندس عمرو طلعت إلى أن وزارة الاتصالات تجري حاليًا العمل علي النهوض بالبنية التحتية من حيث الجودة والسرعة والانتشار، قائلًا:« في أوجه الثورة الصناعية الرابعة ليس في التكنولوجيا فقط لكن في مختلف أوجه الحياة، حيث أن مهارات سوق العمل تتطور بشكل كبير، لذلك لابد من دفع الإنسان للتطور بشكل يواكب التطور التكنولوجي ».

وأضاف وزير الاتصالات أن التجارة الالكترونية في فرنسا قامت بالانتهاء مما يقرب من 500 الف وظيفة، لكن في المقابل خلقت1.2 مليون وظيفة، وأن هناك 75% من الوظائف لم تخلق بعد .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads