المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مسلسلات رمضان 2019 .. الإعلان الرسمي لمسلسل «حكايتي»

الأحد 14/أبريل/2019 - 01:43 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري
مريم خالد
طباعة
طرحت فضائية «إم بي سي» البرومو الرسمي لـ مسلسل «حكايتي»، وذلك إستعدادًا للمنافسة في سباق مسلسلات رمضان 2019، الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، ويتضمن نحو 25 مسلسلًا.

طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «حكايتي»
وسيطرت الدراما والغموض والرومانسية على الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «حكايتي»، وظهرت الفنانة ياسمين صبري وهي تسير في جنازة والدها، وتتشاجر مع أحد أقاربها الذي تتهمه بقتل والدها، ويتهمها أخوها بأنها سوف تجلب له العار بعلاقتها مع أدهم، وتسافر ياسمين صبري (داليدا) إلى الأسكندرية وتعمل مع وفاء عامر في اتيليه، ويحبها أحمد صلاح حسني ولكن والدته تطلب منها أن تبتعد عنه.

اقرأ أيضا صورة| بوستر مسلسل «حكايتي» في دراما رمضان 2019

ويعتبر مسلسل «حكايتي» هو أول بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري، وتدور أحداثه حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية بسبب وفاة والدها أمامها، وتجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري، وتدخل في خلافات مع عائلتها وتسافر من الصعيد وتعمل في أتيليه للأزياء تمتلكه الفنانة وفاء عامر و تعاملها معاملة سيئة، وتتوالى الأحداث بعد ذلك في إطار رومانسي.

مسلسل «حكايتي» الذي يأتي في إطار مسلسلات رمضان 2019، هو بطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، مها أبو عوف، أحمد بدير، دنيا المصري، أحمد حلاوة، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا: صورة داليدا من كواليس مسلسل حكايتي


هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads