المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو اليوم| مها أبو بكر في كلام ستات.. مؤرخ فرنسي مع لبني عسل

الأحد 14/أبريل/2019 - 01:34 م
برامج التوك شو
برامج التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
رصد «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الأحد الموافق 14 أبريل، أبرز ما يتم مناقشته في برامج التوك شو من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، وأيضا هناك بعض البرامج الترفيهية التي تعرض من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» خريطة بـ برامج التوك شو اليوم الأحد الموافق 14 أبريل:

ومن ضمن برامج التوك شو التى سوف تعرض اليوم:

«برنامج كلام ستات» المذاع على فضائية ON E

يستضيف برنامج «كلام ستات» الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر قناة ON E، مساء الأحد، المحامية مها أبو بكر، فى نظرة خاصة على القوانين المتعلقة بالمرأة المصرية.

وفى الفقرة الثانية، يحل الإعلامى محمد على خير، ضيفا للحديث عن مشواره الإعلامى، كما يكشف أسرارا من حياته الشخصية.

برنامج «كلام ستات» تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر فضائية ON E، من السبت إلى الإربعاء.

«برنامج الحياة اليوم» المذاع على فضائية الحياة

يستضيف برنامج «الحياة اليوم» الذى يقدمه خالد أبوبكر، والإعلامية لبنى عسل، على فضائية «الحياة»، الدكتور شارل سان برو، المؤرخ الفرنسي والمدير العام لمرصد الدراسات الجيوسياسية بباريس ومؤلف كتاب التطور الدستوري لمصر، وذلك فى تمام الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويكشف الدكتور شارل سان برو، المؤرخ الفرنسى، سر دفاعه عن التعديلات الدستورية في مصر، ولماذا ربط بين التعديلات الدستورية المقترحة وحاجة مصر إلى الاستقرار لاستمرار الانجازات ومواجهة التحديات على المستوى السياسى والاقتصادى والأمنى داخليا وخارجيا.

كما يستضيف البرنامج الدكتور أسامة نبيل عضو المجلس العلمي لمرصد الدراسات الجيوسياسية بباريس للحديث حول التجارب الغربية لتعديل الدساتير.

يذكر أن برنامج الحياة اليوم يعرض من الأحد للأربعاء من الساعة الثامنة مساء إلى العاشرة مساءً.


«برنامج The Room - الأوضة» المذاع على فضائية ON E

تذاع حلقة جديدة من برنامج «The Room - الأوضة»، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر فضائية ON E، مساء اليوم الأحد، فى الحادية عشرة مساء، ولغز جديد داخل الغابة.

ويتم وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وآخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من «الأوضة»، واستضاف البرنامج في الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

ويقوم برنامج «The Room» على الالغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر فضائية «ON E».


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads