المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عطل مفاجئ في الفيسبوك اليوم .. والسبب !

الأحد 14/أبريل/2019 - 01:38 م
عطل في الفيسيبوك
عطل في الفيسيبوك
ساره نويجي
طباعة
فوجئ الملايين من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر "الفيسبوك" بوقوع عطل مفاجئ في الفيسبوك اليوم حيث تعذر تحميل الصفحات الخاصة بالمستخدمين كلية.

عطل مفاجئ في الفيسبوك اليوم 

وقد أكد الكثير من المستخدمين للموقع عدم قدرتهم على تحميل صفحاتهم بسبب عطل مفاجئ في الفيسبوك اليوم 
سواء على أجهزة الحاسوب أو على هواتفهم النقالة، حيث لا تظهر الصفحة كلية لدى الجميع.

أسباب غير معروفة:

وتساءل المستخدمين عن سبب هذا العطل والذي لم تعرف أسبابه حتى الآن، الأمر الذي أثار بلبلة لدى نشطاء موقع التواصل الأشهر الفيسبوك.

العطل الثاني على التوالي:

ويعد هذا العطل هو الثاني على التوالي بعد العطل المفاجئ الذي أصاب الفيسبوك وجميع التطبيقات التابعة له والذي امتد لأكثر من 14 ساعة منتصف الشهر الماضي، الأمر الذي جعل من هذا العطل الأطول في تاريخ شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقاته المتنوعة.

ووقع عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي ضحية رسالة مزيفة منسوبة لفيسبوك في هذه المرة، حيث وجد الملايين رسالة جاء نصها وفقًا لما نشره النشطاء على الموقع:

""مرحبا، أنا مارك زوكربيرج مدير Facebook مرحبا بالجميع، يبدو أن جميع التحذيرات كانت حقيقية، وأن استخدام Facebook سيكلف المال إذا أرسلت هذه السلسلة إلى 18 مختلفة من قائمتك، فسيظهر رمز باللون الأزرق وسيكون مجانيا لك...هذه الرسالة هي إعلام جميع مستخدمينا أن خوادمنا كانت مزدحمة للغاية في الآونة الأخيرة، لذلك نحن نطلب منك إعادة إرسال الرسالة".

اقرأ أيضا|  22.6 مليون دولار نفقات الأمن الشخصي لمؤسس الفيسبوك«مارك زوكربيرج»


من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads