المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تهنئة وزير الأوقاف للرئيس السيسي بمناسبة ليلة النصف من شعبان

الأحد 14/أبريل/2019 - 02:24 م
الرئيس السيسي- وزير
الرئيس السيسي- وزير الأوقاف
ايمان سعيد
طباعة
أرسل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والأمة العربية بمناسبة الاحتفال بـ ليلة النصف من شعبان.

ليلة النصف من شعبان

وأكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، في رسالته، أن الوزارة تهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة ليلة النصف من شعبان وذكرى تحويل القبلة الذي جاء استجابة لسيدنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وإكراما له ولأمته.

وقام وزير الأوقاف وجميع قيادات الوزارة وأئمتها والعاملون بها بتوجيه خالص الشكر والتقدير لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي على تفضله بإنابة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة في حضور احتفال الوزارة بذكرى ليلة النصف من شعبان الأسبوع المقبل.

وأشار في البيان الذى أصدره اليوم الأحد، على أهمية الاستفادة من تلك المناسبة الإسلامية بالتحول في حياة الشعب المصري من الهدم إلى البناء، ومن التشدد والغلو إلى السماحة والتيسير، ومن الجمود والتقليد إلى التفكر والتفكير، ومن البطالة والكسل إلى الجد والإنتاج والعمل، خدمة للدين الإسلامي والوطن العربي.

وأضاف وزير الأوقاف موجهًا كلمته للأمة الإسلامية، بأهمية الحفاظ على الواجب الوطني تجاه الإنسانية جمعاء، مناشدا المصريين جميعا بالسعي بقوة للإسهام في صنع الحضارة الإنسانية الراقية.

جدير بالذكر أن الشيخ محمد مصطفي مدير المساجد الحكومية ببورسعيد، سبق وأكد على أهمية هذه الليلة، حينما استشهد برسول الله صلى الله عليه وسلم حينما قال (يَطَّلِعُ اللهُ إِلَى خَلْقِهِ فِي لَيْلَةِ النِّصْفِ مِنْ شَعْبَانَ فَيَغْفِرُ لِجَمِيعِ خَلْقِهِ إِلاَّ لِمُشْرِكٍ أَوْ مُشَاحِنٍ) رَوَاهُ الطَّبَرَانِيُّ فِي الأَوْسَطِ وَالْبَيْهَقِيُّ.

اقرأ أيضًا:خاص| الشيخ محمد مصطفى: لابد من الصفح قبل ليلة النصف من شعبان

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads