المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «كتائب حلوان» لجلسة الغد

الأحد 14/أبريل/2019 - 02:31 م
المستشار شعبان الشامي
المستشار شعبان الشامي
إسلام النجار
طباعة
أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، محاكمة 215 متهمًا، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «كتائب حلوان»، لجلسة الغد، لاستكمال مرافعة الدفاع.

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية كتائب حلوان
عقدت جلسة قضية كتائب حلوان، برئاسة المستشار شعبان الشامي، وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوي وأسامة عبد الظاهر، وسكرتارية أحمد كمال وأحمد رضا.

تفاصيل قضية كتائب حلوان
تعود تفاصيل قضية كتائب حلوان، إلى أنه في غضون الفترة من، بدائرة محافظتي القاهرة والجيزة، تولى المتهمون من الأول حتى الحادي والثلاثين قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة التي كفلها الدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

قضية كتائب حلوان
وأسندت النيابة العامة للمتهمين في كتائب حلوان، مسؤولية لجان جماعة الإخوان النوعية بشرق وجنوب القاهرة وجنوب الجيزة، والتي تضطلع لتحقيق أغراض الجماعة إلى تغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على أفراد ومنشآت القوات المسلحة والشرطة، والمنشآت العامة والبنية التحتية لمرافق الدولة، وكان الإرهاب أحد وسائلها التي تستخدمها هذه الجماعة في تحقيق أغراضها.

اقرأ أيضًا: الجنايات تُرجئ محاكمة وزير الزراعة الأسبق لجلسة 17 يونيو

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads