المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرلمان يكشف موعد التصويت النهائي على التعديلات الدستورية 2019

الأحد 14/أبريل/2019 - 03:34 م
رئيس البرلمان - التعديلات
رئيس البرلمان - التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
كشف الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، عن موعد التصويت النهائي على التعديلات الدستورية 2019 المقترحة منقبل الأعضاء.

التعديلات الدستورية 2019
وأعلن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، أنه من المقرر أن يتم التصويت النهائي على التعديلات الدستورية 2019، نداءً بالاسم في الجلسة العامة الثلاثاء المقبل.

كما تمني رئيس البرلمان خلال اجتماع اللجنة التشريعية، أن جلسة يوم الثلاثاء مهمة، مشيرًا إلى انعقاد 3 جلسات لدراسة ومناقشة التعديلات الدستورية، في كل جلسة يتم الاستماع إلى كل الآراء، ويتم مناقشة هذه الآراء، أما الجلسة الثالثة فسيتم أخذ التصويت النهائي على التعديلات الدستورية 2019.

ووأوضح أن إعلانه المسبق عن التصويت الأربعاء المقبل، قائلا: "في كثير منكم يسافرون بعد يوم الثلاثاء وعندكم مؤتمرات"، ومازح عبد العال أحد النواب قائلا: "يا فتحي أنت ما عملتش إلا مؤتمر واحد".

كما شدد رئيس البرلمان على ضرورة اكتمال العدد يوم الثلاثاء المقبل، مشيرا إلى أن الجلسة العامة لن تبدأ في الثانية عشرة لكن سيحدد موعدها في العاشرة أو التاسعة صباحا.

ومن المقرر أن تشهد جلسة الاستماع لكل الأراء واتباع نفس المنهج في الاستماع للنواب كما حدث في اجتماعات لجنة الشئون الدستورية والتشريعية الأسبوع الماضي، ثم البدء في التصويت الذي سيكون نداء بالاسم.

وأشار رئيس مجلس النواب، أنه بمجرد الانتهاء سيتم عرض جميع الآراء على الشعب للاطلاع على رأيه بالنسبة للتعديلات وعلى الجميع أن يحصرون على أداء واجبهم والتصويت، مطالبًا الجميع بالتصويت باعتباره حق من الحقوق وعلى كل مواطن أن يسعى لتدعيم هذا الحق سواء مؤيدا أو معارضا للتعديلات.

اقرأ أيضًا: محافظ الإسماعيلية يناقش استعدادات التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads