المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ بورسعيد يستقبل نائب وزير التخطيط

الأحد 14/أبريل/2019 - 04:31 م
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الدكتورة غادة لبيب نائب، وزير التخطيط للمتابعة والإصلاح الإداري، وذلك لبحث عدد من الملفات الهامة.

وتأتي أهم تلك الملفات تطوير المراكز التكنولوجية والتي تهدف لتقديم الخدمات للمواطنين من خلال الشباك الواحد، ودعم التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة فى العديد من المجالات، ورفع مستوى أداء العاملين بقطاعات المحافظة، وزيادة كفاءة المنظومة الحكومية وتحقيق المزيد من الشفافية والنزاهة.

يأتي ذلك فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالتواصل مع المواطنين ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، ومكافحة الفساد بشتى أشكاله، وإعطاء الاهتمام اللازم لتعزيز برامج التأهيل والتدريب للعاملين.

وكانت نائب وزير التخطيط والدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد قاموا بزيارة عدد من المراكز التكنولوجية بالأحياء والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ووحدة صحة الكويت.

وفي سياق آخر أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن سياسة الدولة تدعم المشروعات الجادة والمستثمرين الراغبين في تطوير مشروعاتهم او المتقدمين لمشروعات جديدة.

وعلى هذا النهج يتم التعامل في بورسعيد مع التنمية الصناعية حتى أصبحت المحافظة تمتلك اربع مناطق صناعية متنوعة كما تمتلك مميزات وتسهيلات للمستثمرين من خلال 3 قوانين وهي قوانين الاستثمار وقانون المنطقة الاقتصادية لمحور القناة وقانون المنطقة الحرة

وقال المحافظ أن الدعم الكامل لشباب المستثمرين هو سياسة راسخة من الأجهزة التنفيذية تجاه الشباب لخلق أجيال جديدة من رجال الأعمال وكان آخر ما قدمته المحافظة هو تمكينهم من 54 مشروع صناعي جديد تعتمد على صناعات مشتقات الغاز الطبيعي في منطقة مجمع 118 مصنع.

ووجه الشباب المستفيدين من مجمع الـ58 مصنع الشكر للمحافظ على الدعم الذي يقدمه لهم ومتابعته لحل المشاكل والعقبات التي تواجههم.

وفي ختام اللقاء دعا المحافظ رجال الأعمال وجميع العاملين بالمناطق الصناعية الي المشاركة في الاستفتاء للدستور حتى نثبت للعالم حضارة أبناء مصر في ظل دولة ديمقراطية حديثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads