المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأحد 14 أبريل 2019

الأحد 14/أبريل/2019 - 04:06 م
أهم أخبار الحوادث
أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأحد 14 أبريل، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

الجنايات تؤجل محاكمة المتهمين في أحداث كنيسة مارمينا
أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، حكمًا بتأجيل محاكمة 11 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «أحداث كنيسة مارمينا»، لجلسة الغد 15 أبريل.

ضبط 4 كيلو هيروين و 8 كيلو حشيش بالجيزة والإسكندرية
نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط « 4 كيلو هيروين و8 كيلو حشيش، 4 قطع أسلحة نارية وذخائر» فى حملة أمنية مكبرة لمكافحة المخدرات بنطاق محافظتى الجيزة والإسكندرية.

سقوط عصابة تجارة الأعضاء البشرية بمدينة 6 أكتوبر
نجحت أجهزة البحث الجنائي بـمديرية أمن الجيزة في ضبط عناصر عصابة تجارة الأعضاء البشرية بمدينة السادس من أكتوبر وبحوزتهم مبالغ مالية.

أجبروه على توقيع إيصال أمانة.. ضبط 9 أشخاص لاحتجازهم حارس عقار
تمكنت أجهزة البحث الجنائي بقسم شرطة الشروق، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من القبض على 9 أشخاص لاحتجازهم حارس عقار وإجباره على توقيع إيصال أمانة.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالغربية
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط تشكيل عصابي مكون من شخصين بالغربية لقيامهما بـ تزوير المحررات الرسمية وترويجها على من يرغب مقابل مبالغ مالية محددة.

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «كتائب حلوان» لجلسة الغد
أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، محاكمة 215 متهمًا، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «كتائب حلوان»، لجلسة الغد، لاستكمال مرافعة الدفاع.

الجنايات تُرجئ محاكمة وزير الزراعة الأسبق لجلسة 17 يونيو
أرجأت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، محاكمة وزير الزراعة الأسبق صلاح الدين هلال بتهمة «الكسب غير المشروع»، إلى جلسة 17 يونيو المقبل.

ضبط 31 طن أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي
نجحت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات في ضبط 31 طن أسماك غير صالحة فى أولى أيام الحملة الأمنية المكبرة على محلات وأماكن عرض وبيع وتداول الأسماك.

سكت دهرًا وانفجر قهرًا.. مقتل عاطل بسبب خصومة ثأرية بالقليوبية
أصدرت نيابة أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض، قرارًا بتشريح جثة عاطل قُتل على يد عامل بسبب خصومة ثأرية، لكشف ملابسات واقعة مقتل عاطل.

تخلصت من زوجها بمعاونة العشيق.. الإعدام لربة منزل بتهمة «القتل العمد»
أحالت محكمة جنايات المنيا، اليوم الأحد، أوراق ربة منزل وعشيقها إلى المفتي لاستطلاع رأيه الشرعي فى توقيع عقوبة الإعدام بتهمة القتل العمد.

تأجيل محاكمة المتهمين في «اغتيال النائب العام المساعد» لجلسة الغد
أجلت المحكمة العسكرية، المنعقدة بطرة، اليوم الأحد، محاكمة 304 متهمًا في قضية محاولة اغتيال النائب العام المساعد، والمنتمين إلى حركة «حسم» الجناح المسلح لجماعة الإخوان، للغد، لسماع مرافعة الدفاع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads