المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«صور»|سرقة منزل محمد علي في برشلونة

الأحد 14/أبريل/2019 - 07:33 م
المواطن
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
تعرض الفنان محمد علي، لحادث سرقة بمنزله أثناء إقامته في مدينة برشلونة الإسبانية وكشف عن صدمته الكبيرة من تأخر رد فعل الشرطة في الاستجابة لبلاغه وصل لأكثر من 3 ساعات بل أنهم لم يتخذوا رد فعل سريع في القبض على اللص.

تعليق محمد علي على سرقته في «برشلونة»

ونشر الفنان محمد علي، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة توضح بعثرة بمحتويات الشقة وعلق عليها: «مساء الرضا على الغالين  زى ما بنقول الحلو نقول الوحش... امبارح الشقه اتسرقت واتسرق منها حاجات مش عايز اتكلم.. ولكن المصيبه اللى مش مصدقها إننا بلغنا الشرطه وجاءت بعد ٣ ساعات.. يعنى الحرامى زمانه سافر فرنسا».

وتابع محمد علي: «واللى جننى زياده إنهم مش عملوا حاجه... اتفرجوا على الفيديو بتاع العماره وشافوا الحرامى بس مخفى ملامحه.... واتكلوا على الله ....تقريباً المفروض كنت أبقى مهم عشان يهتموا والله ما كنتش أعرف... و كنت متخيل إن الشرطه مسيطره هنا فوق الخيال لكن للأسف... هنرجع نحمى نفسنا كالعادة ....نقطه وحشه فى حق برشلونه وأتمنى يعالجوها».

والجدير بالذكر أن محمد على يعيش حاليا في مدينة برشلونة الإسبانية بعدما وقع بروتوكول تعاون مع كبرى شركات التصميم العقارى في مدينة برشلونة الإسبانية لعمل دراسة لتنفيذ أحد المشروعات البنائية العملاقة في إقليم كتالونيا.


وعلى الجانب الآخر استطاع محمد علي تحقيق نجاح كبير بعد تجسيده لشخصية الضابط سراج، بـ مسلسل «طايع»، والذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة خلال السباق الرمضاني السابق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads