المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نقيب المعلمين ببني سويف: يجب الحفاظ على استقرار الدولة

الأحد 14/أبريل/2019 - 05:03 م
نقابة المعلمين ببني
نقابة المعلمين ببني سويف
شعبان طه
طباعة
نظمت نقابة المعلمين ببني سويف، برئاسة مصطفى الديب، نقيب المعلمين، مؤتمرا حول التعديلات الدستورية 2019، بحضور المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف.

التعديلات الدستورية 2019 
وأقيم مؤتمر نقابة المعلمين ببني سويف، لشرح التعديلات الدستورية 2019، بحضور محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور مصطفى عبد الجواد، وكيل كلية الحقوق بجامعة بني سويف، واللواء محمد كمال بهلول، رئيس مركز ومدينة بني سويف، والمئات من المعلمين أعضاء النقابة، وعدد من القيادات التنفيذية بالتربية والتعليم والإدارات التعليمية المختلفة.

نقيب المعلمين ببني سويف 
ومن جانبه قال مصطفى الديب، نقيب المعلمين ببني سويف، خلال مؤتمر التعديلات الدستورية، إن يجب الحفاظ على استقرار الدولة المصرية بجميع قطاعاتها المختلفة، والحفاظ على المكاسب التي تحققت خلال ال 6 أعوام الماضية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. 

وأوضح نقيب المعلمين ببني سويف، أن التعديلات الدستورية 2019، تأتي للحفاظ على على عملية التنمية الشاملة التي بدأت خلال الأعوام الماضية، ومن أجل الالتفاف حول القيادة السياسية، فى ظل عالم يموج بالتغيرات السياسية الحالية، والهيمنة والحصار الفكري والسياسي. 

وأكد نقابة المعلمين ببني سويف، على أنه يجب المشاركة الإيجابية فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية من أجل الحفاظ على على الأمن والأمان والإستقرار، ومن أجل حماية الوطن والشعب المصري في ظل وجود جيشا قويا يحمى ويصون الدولة المصرية، فضلا عن وجود أجهزة الشرطة التى تحافظ على الأمن والأمان، من خلال تقديمها للعديد من أرواح أبنائها من أجل الحفاظ على أركان الدولة المصرية.

وألمح محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إلى أنه من الواجب الوطني التوعية الدائمة والمستمرة للمواطنين بكافة طوائف الشعب المصري المختلفة بأهمية المشاركة الإيجابية فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية، وما ينتج عنها من مزيدا من الآثار الإيجابية والاستقرار على كافة المستويات والأصعدة داخل وخارج الدولة المصرية. 

وأوضح الدكتور مصطفى عبدالجواد، وكيل كلية الحقوق بجامعة بني سويف، أن التعديلات الدستورية تأتى للحفاظ على المكاسب الدستورية والقانونية التي تم الحصول عليها للمواطنين خلال الأعوام الماضية من خلال كيفية التعبير عن آرائهم بكافة الاستحقاقات الوطنية الإنتخابية الماضية، والتى حصل عليها المواطنين فى أعقاب ثورة 30 يونيو.

وأعرب المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، خلال مؤتمر التعديلات الدستورية بنقابة المعلمين، عن ثقته الكبيرة في خروج الشعب المصري إلى صناديق الاقتراع بكثافة انطلاقا من الواجب الوطني، منوها أن هذه التعديلات الدستورية ضرورة، وعلى المواطنين أن يعوا ذلك جيدًا.

وطالب محافظ بني سويف، كافة طوائف الشعب المصري بضرورة الخروج للتصويت بكثافة، وعدم الالتفاف إلى دعاة المقاطعة، ومؤكدا على أن الدولة المصرية تراهن وتثق في وعي شبابها وانتمائهم لوطنهم العظيم. 

وأكد محافظ بني سويف، على أن الإستفتاء على التعديلات الدستورية من أهم الاستحقاقات الوطنية،والمشهد الديموقراطي الأهم،الذي يمر بالبلاد في الوقت الحالي، والذي يكشف معدن الشعب المصري الأصيل، الذي يضرب بوطنيته المثل، مشيرًا إلى امتلاك المواطن المصري الإرادة القوية والوعي والفهم الكامل بأن المشاركة الإيجابية ضرورة لإستكمال المشوار الذي بدأه الشعب المصري بأكمله مع قيادته السياسية، وتحملنا فيه جميعا كل الصعاب والمتاعب من أجل دولة قوية متقدمة متحضرة أمنة مستقرة.

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads