المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قدم قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة؟

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:33 ص
حملات الأمن الاقتصادي
حملات الأمن الاقتصادي
طارق طلبة
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية لقطاع الأمن الاقتصادي، حملات أمنية مكثفة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية التابعة لكافة الإدارات، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

الإدارة العامة لمباحث التموين
أسفرت جهودها وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن في مجال متابعتها للأسواق عن ضبط «6716 قضية تموينية متنوعة» تمثلت في ضبط «92» قضية إسطوانات بوتاجاز، و«28» قضية مواد بترولية، و«6596» قضية في مجال الاستيلاء على السلع التموينية المدعمة، ومخالفات المخابز، وحيازة السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.

الإدارة العامة لشرطة الكهرباء
أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط «68763» قضية في مجال سرقة التيار الكهربائى ومخالفة شروط التعاقد، وقد بلغت قيمة المبالغ المالية المحصلة في قضايا سرقة التيار الكهربائى ومخالفة شروط التعاقد «47» مليون جنيه.

الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم
تم ضبط «1291» قضية في مجال الضرائب والرسوم أبرزها«186» حالة ضرائب عامة، و كشف «69» حالة تهرب من الضرائب على القيمة المضافة، و«59» سيارة لمخالفتها شروط الإعفاء الجمركي، و«79» قضية في مجال الجمارك، و«272» قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهي، و«199» حالة تحرى مدين ولجان فحص .

الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة
أسفرت الجهود عن ضبط «18» قضية متنوعة في مجال جرائم الأموال العامة «تحويل أموال وقضايا سوق مال، اختلاس مال عام وتربح، احتيال مصرفي، غسل أموال، كسب غير مشروع، إستغلال نفوذ مزعوم ».

الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات
تمكنت من ضبط «2309» قضية متنوعة أبرزها جرائم «السرقات، حيازة أسلحة، تنفيذ أحكام، مسجلين خطر، حيازة مخدرات».

الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات
تم ضبط «1309» قضية في مجال حماية الثروة السمكية أبرزها قضايا «صيد مخالف، لنشات ومراكب مخالفة»، و«977» قضية في مجال حماية البيئة ونهر النيل من التلوث «إلقاء مخلفات، محمية طبيعية، تلوث هوائي، تعديات»، و«388» قضية في مجال حماية منافع الرى والصرف «التعدى بالردم»، «424» قضية في مجال حماية الأراضى والثروة الزراعية، و«92» في مجال حماية الملاحة الداخلية، تأمين تنفيذ قرارات إزالة «159» حالة تعدى على نهر النيل والمجاري المائية والرقعة الزراعية ومنافع الري والصرف، تأمين «1112» لنش و باخرة سياحية.

هذا وجاري مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

اقرأ من هنا:الحملات الأمنية بالمحافظات تًسفر عن ضبط 63 قضية مخدرات

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads