المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«إعداد 10 آلاف قائد أفريقي» برعاية كلية دار علوم جامعة القاهرة

الأحد 14/أبريل/2019 - 04:31 م
عميد كلية دار العلوم
عميد كلية دار العلوم جامعة القاهرة
ياسمين شهاب
طباعة
أعلنت كلية دار علوم جامعة القاهرة، عن احتفالية كبرى «مبادرة إعداد 10 آلاف قائد أفريقي»، وهذا بالتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي.

كلية دار العلوم جامعة القاهرة
وصرح الدكتور عبد الراضي عبد المحسن، عميد كلية دار العلوم جامعة القاهرة، أن الكلية تحتضن هذه المبادرة التي تم إطلاقها في يناير الماضي.

وتتولى كلية دار العلوم جامعة القاهرة، تدريب وتعليم 1000 إفريقي للغة العربية، وأن هذه المبادرة برعاية مؤسسة حفيظة النواوى للخدمات الاجتماعية، ومؤسسة الأهرام، كراعي رسمي للمبادرة.

وتشهد المبادرة، الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والدكتور شريف الجبلي رئيس لجنة العلاقات الإفريقية باتحاد الصناعات، وعضو مجلس أمناء مؤسسة حفيظة النواوي، ومحافظ الجيزة، وحضور عدد من الشخصيات وسفراء 21 دولة إفريقية.

يُذكر أن كلية دار العلوم جامعة القاهرة، تستقبل جميع الطلاب وأصحاب والوظائف و21 دولة من سفراء قارة إفريقيا، مؤكدا أن التدريب والتعلم على النطق باللغة العربية سيكون بـ مستويات.

اقرأ أيضا: صور| دار العلوم تطلق فعاليات مبادرة "أفريقيا هتتكلم عربي"



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads